الأحد 30 يونيو 2024

بعد تزايد الإقبال على «أهلا مدارس».. «الأدوات المكتبية» تناشد وزير التموين بمد المعرض ليوم الجمعة

اقتصاد7-9-2019 | 12:58

ناشدت شعبة الأدوات المكتبية بغرفة القاهرة التجارية، برئاسة أحمد أبو جبل، وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، ورئيس اتحاد الغرف التجارية وغرفة القاهرة المهندس إبراهيم العربي، بمد معرض "أهلا مدارس" المقام بأرض المعارض إلى يوم الجمعة المقبلة 13 سبتمبر الجاري، وذلك بناء على طلب العارضين، بعدما شهد المعرض إقبالا كبيرا لأول مرة.

وقال أحمد أبو جبل، رئيس شعبة الأدوات المكتبية بغرفة القاهرة التجارية: إن المعرض شهد أمس الجمعة زيادة إقبال كبيرة وتحقيق نسبة مبيعات عالية، وذلك بالتزامن مع إجازة المصريين، مؤكدا أن انتهاء المعرض يوم الجمعة المقبلة سيعطي المواطنين المهلة الكافية من أجل النزول للشراء احتياجاتهم من الأدوات المدرسية والزي المدرسي والحقائب.

وأضاف أبو جبل في بيان صادر اليوم، أن العارضين طالبو شعبة الأدوات المكتبية بالتواصل مع وزارة التموين، لمد المعرض إلى يوم الجمعة وذلك من أجل إعطاء فرصة للمواطنين للنزول لشراء احتياجاتهم، مشيرا إلى أن نسبة التخفيضات تراوحت ما بين 25% إلى 50% على كافة الأدوات المكتبية.

وأكد أنه لأول مرة يشهد معرض "أهلا مدارس" هذا التزاحم من قبل المواطنين، مما جعل العارضين والذي يبلغ عددهم 200 شركة، لديهم الرغبة لمد المعرض لفترة ثانية، نظرا للنجاح الذي حققه هذا العام من تقديم تخفيضات حقيقة شعر بها المواطن، وجعله يقدم على الشراء.

ونوه إلى أن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، مد فترة إقامة المعرض إلى يوم 10 سبتمبر بدلا من انتهاءه في 8 سبتمبر من الشهر الجاري، بصالة جهاز المشروعات الصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر ، من الساعة 10 صباحًا وحتى 9 مساءً يوميًا.