الإثنين 1 يوليو 2024

إصابة الشناوي وحسين السيد في مران الأهلي

8-9-2019 | 18:26

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه، مساء اليوم، على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية التي تقام يوم 14 من سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.


وحرص توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية، على تجهيز جميع اللاعبين، من خلال فقرة تدريبات بدنية خفيفة، أعقبها خوض الفريق تقسيمة قوية بطول الملعب وبمشاركة حارسين.


فيما خاض شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد طارق، حراس المرمى، تدريباتهم، تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، والتي شهدت التركيز على الكرات العرضية.


وكثف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، من تدريبات الكرة خلال الفترة الأخيرة وحرص على إجراء جمل فنية وخططية لتنفيذها بشكل عملي.


ويتوجه الأهلي، إلى غينيا الاستوائية 11 من سبتمبر الجاري وتستغرق الرحلة ما يقرب من 12 ساعة يتخللها ساعتين ترانزيت فى مطار أديس أبابا.


وغادر حسين السيد، لاعب الفريق، المران حيث اشتكى من إصابة عضلية خلال مشاركته في المران الجماعي، وخرج بصحبة خالد محمود، طبيب الفريق.


كما غادر محمد الشناوي، حارس الفريق المران أيضا، واشتكى الحارس من إصابة في الكتف أثناء كرة مشتركة في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني للاطمئنان على جميع اللاعبين ، وتدخل خالد محمود، طبيب الفريق لإسعافه إلا أن الجهاز الفني فضل عدم المجازفة به وتم استبداله والدفع بزميله علي لطفي.


وواصل رامي ربيعة، لاعب الفريق، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي تمهيدا لعودته إلى المشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة ، وخاض ربيعة جلسة في الجيم وقام بالجري حول الملعب، ثم استكمل برنامجه تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.


واشتكى ربيعة من شد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة "اطلع بره" في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا، ولم يستطع تكملة اللقاء، وخضع لفحوصات طبية، وأثبتت الأشعة التي أجراها مؤخرًا تحسن حالته بشكل كبير.


ويغيب ربيعة عن رحلة الأهلي لغينيا الاستوائية التي يخوض خلالها الفريق مباراة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، فيما يتم تجهيز اللاعب للعودة للتدريبات بعد عودة البعثة من غينيا.