الجمعة 17 مايو 2024

«الخولي»: مؤتمر الشباب آلية للمصارحة والتواصل بين الرئيس والشعب

أخبار10-9-2019 | 16:35

قال حسام الخولي، أمين عام حزب مستقبل وطن، إن مؤتمرات الشباب الوطنية التي يعقدها الرئيس عبد الفتاح السيسي بشكل دوري بمشاركة الشباب المصري بمختلف أطيافه هي فرصة مهمة لعرض أفكار وتطلعاتهم وإشراكهم في المسئولية وصناعة القرار، مضيفا إن المؤتمر الوطني الثامن المقبل هو استمرار لهذا النهج الذي بدأه الرئيس السيسي.

وأضاف الخولي، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن هذه المؤتمرات هي آلية للتواصل ليس مع الشباب فقط إنما مع المجتمع المصري كله، حيث يحرص الرئيس من خلال مباردة "اسأل الرئيس" على الإجابة على التساؤلات والقضايا التي تشغل الرأي العام في مصر وتوضيح الحقائق.

وأكد أن تتابع المؤتمرات يخلق نقاشا مفتوحا بين الرئيس والشعب المصري للمصارحة وكشف الحقائق وتوضيح الصعوبات والتحديات والخطط المستقبلية، مضيفا إن مؤتمرات الشباب منذ انطلاقها في 2016 وحتى المؤتمر الماضي في العاصمة الإدارية الجديدة نجحت في خلق كوادر شبابية جديدة.

وأوضح أن مؤتمرات الشباب أرست قواعد المصارحة والحوار المفتوح بين الرئيس والشعب، وشرح كافة القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الدولة وأسبابها ونتائجها، ما أغلق المجالات على إثارة الشائعات والبلبلة، مضيفا إن أفكار الشباب ورؤاهم ومقترحات تفيد الدولة أيضا.