الخميس 13 يونيو 2024

الفنان الذي ورط عمرو أديب في الإساءة إلى أحلام

26-1-2017 | 10:31

يبدو أن الإعلامي المصري عمرو أديب قد تورط في الإساءة إلى الفنانة الإمارتية أحلام  عندما ظهر مع ضيفه الفنان راغب علامة، في حلقة من برنامجه "كل يوم "  وقام بعمل إسقاطات مؤذية للفنانة وجمهورها ، إضافة إلى نقطة مهمة أخرى أثارها الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي بالطلب من الفنان راغب علامة بالتوقف عن "المتاجرة" بخلافه مع أحلام في وسائل الإعلام، حتى لو كان هذا الخلاف يبقيه في دائرة الأضواء، على حد وصفهم.

وإذا كان من حق أحلام أن تعتذر أو تقبل الظهور في برنامج معين ، فإن هذا لا يعني التورط في الإساءة لها .

وكانت بداية تورط عمرو أديب فيديو مسيئاً للفنانة أحلام، بعنوان "رجل وامرأتان.. بطولة راغب علامة"، ومن خلال الفيديو الذي تضاحك له راغب بطريقة هستيرية مرتب لها، كان الهدف منه كما بدا للمشاهدين النيل من أحلام والانتقاص منها.

وربما خان التوفيق "عمرو" حين حاول الانتقام من أحلام باستضافة راغب العلامة الذي وقع في خلافات كثيرة مع أحلام  "بلغت حد الحرب " خلال تواجدهما في برنامج عرب أيدول .

 

ويبدو أن أحلام التي رفضت الظهور ضيفة في برنامج عمرو أديب، وكتبت في حسابها بتويتر: "لن أمنحك شرف لقاء الملكة ولا أتشرف بك ولا بلقائك.. من حق كل شخص أن يحلم لكن احلم على قدك" -وهو رد مرفوض تماما-   قد غضبت من عمرو لأنه لم يتصل بها شخصيا وتعامل معها عن طريق فريق الإعداد ، الأمر الذي اعتبرته تكبرا أو إهانة لها !

 فهل يتدخل وسطاء مثل أصالة وأنغام لوقف الحرب التي بدأت بين إعلامي كبير وفنانة العرب ؟