السبت 29 يونيو 2024

المقاصة يتقدم على المقاولون بهدف في الشوط الأول

9-4-2017 | 20:54

 

انتهى الشوط الأول من مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة بتقدم الأخير بهدف دون رد في المواجهة، التي تجمع الفريقين على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة 24 في الدوري الممتاز.

 

جاء الشوط متوسط المستوى وسيطر لاعبو المقاصة على مجريات اللعب، وأهدروا العديد من الفرص السهلة أمام مرمى المقاولون، حيث نجح فوافي في اختراق دفاعات الذئاب.

 

ومرر عرضية خطيرة في الدقيقة 15 لأحمد الشيخ داخل منطقة الجزاء يعدها الدفاع.

 

ويرد المقاولون بهجمة سريعة في الدقيقة 17، عن طريق عمر جمال الذي اخترق من العمق، ومرر بينية لأحمد على، الذي يفشل في الوصول إلى الكرة.

 

ويواصل المقاصة الضغط في حين يعتمد المقاولون على الكرات المرتدة، في محاولة لاستغلال الاندفاع الهجومي للاعبي المقاصة، وفي الدقيقة 20 يمرر هشام محمد طولية داخل منطقة الجزاء لم تجد المتابع.

 

وفي الدقيقة 25 يسدد فوافي قوية يتصدى لها أحمد مسعود ببراعة، ويتابعها باولو، ويسدد مرة أخرى بعيدا عن المرمى.

 

يهدأ رتم المباراة قليلا ويحاول لاعبو المقاولون الاستحواذ على الكرة، وينجح أحمد على فى المرور من منتصف الملعب قبل أن ينجح الدفاع فى إفشال. وفى الدقيقة 28 يمر أحمد الشيخ من الجهة اليمنى ويفشل فى التحكم فى سرعته ويسقط خارج الملعب ليتلقى العلاج، قبل أن تنشر مشادة بين كورية لاعب المقاولون وجون انطوى لاعب المقاصة بعد تدخل قوى من أحمد على مع جون انطوى لشهر الحكم آمين عمر البطاقة الصفراء لكل من على وأنطوى.

 

وتشهد الدقيقة 33 أخطر هجمات المقاصة عن طريق تراورى تربك دفاع الذئاب قبل أن ينجح فى التصدى لها. وفى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط يحصل المقاصة على ركلة جزاء ينجح أحمد الشيخ فى تسجيلها لينتهي الشوط الأول بتقدم المقاصة بهدف دون رد.