الجمعة 10 مايو 2024

«الشهابي»: توقيت مؤتمر الشباب محوري في ظل حجم التآمر ومحاولات التشكيك

أخبار14-9-2019 | 14:24

قال ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل، إن مصر كانت في أشد الحاجة إلى عقد مؤتمر الشباب الثامن في هذا التوقيت بعد أن اتضح حجم التأمر على البلاد ومحاولات النيل من الجيش وهز ثقة الشعب فيه وارتباط هذه المحاولات بمخططات الأعداء ضد الوطن وارتباطها بالإرهاب وحروب الجيلين الرابع والخامس.

 

وأضاف الشهابي لـ«الهلال اليوم» إنه كان من الضروري عقد هذا المؤتمر وأن يسيطر عليه محور مكافحة الإرهاب وحروب الجيل الرابع وأن يطل الرئيس على الشعب والعالم من خلال هذا النموذج الفريد وغير المسبوق من الممارسة الديمقراطية والحوار المباشر والصريح بين الرئيس وشباب الوطن "قادة المستقبل" لكي يوضح الحقائق كاملة ويحدد المخاطر التي تهدد الوطن.

 

وتابع رئيس حزب الجيل:" لقد رد الرئيس السيسي على ما أثير فى السوشيال ميديا فى الأسابيع الماضية وأوضح للشعب بوضوح أن هدف الأعداء إسقاط مصر وإسقاط مصر لن يكون إلا بإسقاط الجيش والإساءة إليه.

 

وأشار الشهابي، إلى أن الجلسة الأولى للمؤتمر بمداخلة الرئيس فيها كانت ردا قويا على من حاولوا الإساءة لجيشنا الوطني العظيم الذي يمثل قوة الردع لكل مخططات الأعداء.

 

وأكد ناجى الشهابي، أن جيشنا عماد الوطن ومصدر قوته وهو فخرنا وفخر أمتنا العربية وأي محاولات للإساءة إليه وهز ثقة الشعب فيه لن تنجح وسترد على أصحابها.


    Dr.Radwa
    Egypt Air