الجمعة 21 يونيو 2024

عضو «تنسيقية الأحزاب»: "اسأل الرئيس" ناقشت كل القضايا الحيوية وإجابات الرئيس اتسمت بالشفافية

أخبار15-9-2019 | 12:12

قال عمرو عزت، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن مؤتمر الشباب الثامن ناقش قضايا حيوية وهي مكافحة الإرهاب إقليميا ودوليا واستعراض التجربة المصرية في هذا الملف والتنظيمات الإرهابية وكيفية تحصين الشباب، وكذلك قضية حروب الرابع والشائعات التي تستخدمها لهدم الثقة.

وأوضح عزت، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه رسائل هامة خلال المؤتمر وفي جلسة "اسأل الرئيس" وتناول كافة القضايا التي تشغل بال الشارع المصري، مضيفا إن تصريحات الرئيس عن الشائعات التي أثيرت خلال الفترة الماضية ضد الدولة المصرية كانت ردود صارمة.

وأضاف إن الشعب يثق في القيادة السياسية، والرئيس يرد على كل الأسئلة الموجهة له بشفافية، وبحثت جلسة "اسأل الرئيس" كل القضايا التي تمس الشارع المصري والشائعات التي تطال الدولة، وما حققته الدولة المصرية من تقدم في ملف الاقتصاد والمشروعات القومية التي نفذتها الدولة في كافة المجالات.

وأكد أن الجلسة استعرضت جهود تطوير التعليم والدور المجتمعي في إنجاح المنظومة الجديدة للتعليم وكذلك أهمية دعم المصريين لإنجاح منظومة التأمين الصحي الشامل، ومشروعات التنمية في سيناء وكافة أنحاء الجمهورية وكافة القضايا الحيوية التي تثار في الوقت الراهن كالأوضاع الإقليمية وملف سد النهضة.