السبت 1 يونيو 2024

بالفيديو.. موقف مؤثر لوالدة «شهيد» في «لقمة هنية»

9-4-2017 | 23:21

 

انهارت والدة الشهيد إسلام عبدالله، على الهواء، خلال لقائها ببرنامج «لقمة هنية»، المذاع عبر قناة النهار، الذي يقدمه الشيف علاء الشربيني؛ أثناء روايتها تفاصيل استشهاد نجلها.


وقالت والدة الشهيد، إن زملاءه بالجيش اتصل بها يوم وفاة ابنها، طالبين منها ضرورة الدعاء له؛ لأنه في حالة صحية سيئة، مضيفة: «قلت لهم أبعت أبوه وأخوه ننقله مستشفى، واتصلت بوالده، وأبلغته بما أخبروني به».

 

وأضافت: «والده قال لي أنا قلت لك إسلام فيه حاجة؛ بسبب اني حلمت بيه بعد صلاة الفجر»، مشيرة إلى أن زوجها طلب منها الحضور إلى مقر عمله، وأن تحضر معها فلوس، مضيفة: «بالفعل ذهبت له، وأخوه جاء معي، وابني رفض أن أذهب معهم للعريش؛ لأنه كان يعلم بوفاه شقيقه».


وانهارت الأم في البكاء، وهي تقول: «صممت على الذهاب للعريش، علشان أشوف ابني، وبعد قليل جاء تليفون من الجيش جعل ابني الأخر، ينهار من البكاء على الأرض، وطلبوا منا العودة للمنزل، لأن اسلام كانوا ركبوه طيارة، وهينزل في مطار ألماظة».


أضافت: «عند أداء صلاة الجنازة، طلبوا مني عدم الدخول لرؤيته، خوفا عليّ، والعساكر نزلوا من العربية علشان أركب بجانب ابني، وفضلت أكسر في الخشبة، كان نفسي أشوفه، وأتأكد إنه هو، ولما نزلوه القبر، زمايله قالوا لي هو إسلام».