الثلاثاء 28 مايو 2024

قالوا

10-4-2017 | 09:32

إعداد : هشام عبدالعزيز

اخترت مقعد المشاهد والمتابع في تلك الفترة لأنني رأيت أن هناك حالة من العشوائية سيطرت علي العمل الفني بشكل عام سواء الدراما والسينما والمسرح ولم أجد اعمالا فنية تستفزني شخصيا لتقديمها .. الفترة الأخيرة شهدت حالة من التخبط الشديد ولكن الحمدلله البوصلة عادت من جديد والدراما والسينما عادت مرة أخري وأدركت الطريق الصحيح وهو سر عودتي الآن لأنني وجدت أن الأمور تسير للأفضل وبالنسبة لزيارة ميسي وويل سميث حققت ما عجزت عنه المبادرات والحملات التي أقيمت خصيصا للترويج للسياحة وأقولها بصدق علينا أن نتعلم من دروس الماضي والحاضر وندرك الأساليب الجديدة لعودة السياحة ومن الآن يجب أن نخطط جديا في استقبال المزيد من نجوم ومشاهير العالم لمصر نحن نمتلك الحضارة والتاريخ ولكننا مازلنا عاجزين عن الترويج لها عالمياً.

عزت العلايلي

الأخبار

***

من بعد ثورة يناير كنت قد اخذت تعهدا علي نفسي بألا أغني إلا عندما أري بلادي تنهض مرة أخري وواقفة علي قدمها من جديد، بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك استهزأوا بكلامي ولكن أنا مازلت مصمما علي هذا الكلام فأنا لم تكن لدي القدرة علي الغناء إلا لما أطمأننت علي بلدي وحينها رأيت بوادر الأمل بدأت العمل علي مشاريعي الفنية وقمت بتسجيل ألبوم غنائي كامل كما أن الساحة الفنية والغنائية أصبحت مزدحمة ومليئة بالأصوات والأغاني وأنا لا أحب التسرع.

محمد فؤاد

الوطن

***

إن قرار ارتداء الحجاب لبعض الفنانات جاء في لحظة انفعالية دون تفكير أو دراسة وهذه الفكرة الوقتية تطلبت يوما علي الأكثر حيث تخرج الفنانة لتصرح بأنها ارتدت الحجاب واعتزلت ثم ما تلبث أن تعيد حساباتها خاصة فيما يتعلق بالعمل والعلاقات داخل الوسط وتلك القرارات المبنية علي اللحظة لا تكون صادرة عن قناعة تامة إلا في حالات قليلة وهي التي تتعلق بأولئك اللائي التزمن بارتدائه ولم يعدلن عن قرار اعتزالهن ولا يكون الأمر لحظيا بالنسبة لهن أما مسألة أن يكون الحجاب مانعاً للنجومية ومعطلا للفن فهذا غير صحيح.

طارق الشناوي

الإذاعة والتليفزيون

***

«اللي يقول هعمل وهعمل.. متصدقوش» لكن صدقني أنا عندما أقول وأعد، أوفي بوعدي وخلال الفترة القادمة أنوي أن أقدم حفلا ضخما في مكان مفتوح بأجر رمزي للناس الغلابة.

الجمهور هو رصيد أي فنان في مهنته وبدون الناس فالفنان لا شيء وأزمتي الصحية التي مررت بها علمتني أن الجمهور هو الأبقي بعد الله سبحانه وتعالي واحمد الله كثيرا علي نعمة الجمهور وأتمني أن يستمر هذا الحب بيني وبين جمهوري ما حييت والفنان مثل السمك إذا ما خرج من الماء مات والمطرب إذا ابتعد عن الغناء أصبح كالوردة الذابلة لذلك لم ولن اكتفي بما أقدم فالغناء هو الحياة بالنسبة لي.

جورج وسوف

عين المشاهير