الجمعة 17 مايو 2024

بالفيديو والمستندات.. حسن نافعة يهاجم قناة السويس الجديدة ليلا ويشتري شهاداتها نهارا

25-9-2019 | 22:12

كشف الإعلامي وائل الإبراشي تناقدا كبيرا في توجهات السياسي حسن نافعة، والتي تهدف في المقام الأول لهدم الدولة المصرية ومسؤسساتها وطمس الانجازات الإقتصادية التي حققتها مصر في السنوات السبع الأخيرة.


وفضح "الإبراشي" خلال برنامجه "كل يوم" المذاع عبر فضائية "أون E"، تناقد حسن نافعة ومتاجرته بدماء الشعب المصري، الأمر الذي وضح جليا بعد ثبوت شرائه لشهادات قناة السويس التي شن عليها حربا كبيرة، كان الهدف منها تنفيذ أجندة وعقود قناة الجزيرة التي تهاجم انجازات الدولة المصرية ليل نهار.


وعرض الإعلامي كشف أسماء بالمشترين لشهادات قناة السويس؛ ضم حسن نافعة الذي يهاجم المشروع من بابه، والذي يصف المشروع بالغير مجدي والفاشل ليلا، ونهارا يشتري شهادات قناة السويس.


كما كشف "الإبراشي"، مستندات تثبت تورط حسن نافعة أستاذ العلوم السياسية، في تلقي تمويلات خارجية من جهات أجنبية معادية لمصر، بهدف زعزعة استقرار مصر وأمنها.


وتمثلت تلك المستندات التي عرضها الإعلامي في برنامجه "كل يوم" المذاع عبر فضائية "أون E"، في شيكات وإخطارات وصول لأموال أخرى، حيث بلغ قيمة أحد الشيكات 2960 دولار، كلها مرسلة من قنوات الجزيرة القطرية.


وعلق الإعلامي، على تلك الشيكات والإخطارات، أن التمويل الصريح لمثلك تلك الشخصيات يكشف الوجه الآخر لأرائيهم التي تهدم الدولة المصري ومؤسساتها وخاصة المؤسسة العسكرية.