الإثنين 10 يونيو 2024

جامعة جنوب الوادي تشيد بنجاح الملتقى التوظيفي الثالث بقنا

10-4-2017 | 13:13

 أ ش أ

أعرب الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي عن سعادته بنجاح الملتقى التوظيفي الذي شارك فيه أكثر من 50 شركة ومؤسسة، قدمت فرص حقيقية للتوظيف والتدريب ومثلت هذه الشركات القطاعات التجارية والصناعية والزراعية والبنوك والمؤسسات التعليمية الكبرى. 


وقال رئيس الجامعة إن مركز التطوير الوظيفي يقوم بدور فعال في تأهيل الشباب لسوق العمل وتقوية العلاقات مع المجتمع المحيط حيث نظم فريق المركز الملتقي بصورة مشرفة تليق بريادة الجامعة التي تسعي بكل السبل إلي المساهمة في الحد من البطالة وتوفير فرص العمل لشباب الخريجين وصقل المهارات الوظيفية للشباب حتي يكون قادرا علي إثبات الذات في التوظيف من خلال المهارات التي يتم اكتسابها من المركز.


ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة أن الملتقي التوظيفي الثالث أثمر عن زيادة حقيقية في العلاقات المهنية مع الشركات والمؤسسات الأمر الذي ينعكس علي تطور أداء المركز في أداء الخدمات والاستشارات المهنية وتوفير فرص عمل أكثر. 


وأضاف أنه من خلال الملتقي التوظيفي الأول والثاني استطاع المركز أن يقوم بتوظيف 487 خريجا والمساهمة في توظيف 80 من ذوي الاحتياجات الخاصة والعديد من الفرص التدريبية لشباب الخريجين وأيضا تقديم العديد من الاستشارات المهنية للعديد من الأفراد والشركات مشيدا بالدعم المستمر المقدم من قبل رئيس الجامعة لمركز التطوير الوظيفي.

    الاكثر قراءة