السبت 18 مايو 2024

نائب الشرقية: ثبات المصريين فضح ارتباك وكذب قنوات الإخوان والجزيرة

27-9-2019 | 16:27

أكد النائب البرلماني محمد كلوب، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، إن دعوات الإخوان الإرهابية فشلت اليوم أمام العالم بأثره ووجه الشعب المصري صفعة قوية لهم ولعناصرهم المحرضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالاحتشاد في الميادين تأييدا لرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة.

وقال عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية لـ«الهلال اليوم» إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه رسالة قاسية لأعداء الوطن عقب عودته من الولايات المتحدة الأمريكية صباح اليوم مراهنا على وعي المصريين أمام التحديات التي تواجههم وإدراكهم لما يدور حولهم من مخططات تخريبية وتآمرية، مشددا على ضرورة فضح المنصات الإخوانية وتقديم تحليلا وافيا عن تحركاتهم خلال الفترة الأخيرة وتوعية المصريين بما يأملون ويهدوف إليه.

وأوضح النائب البرلماني، أن منصات الجماعة الإرهابية الإعلامية وقناة الجزيرة حدث لها ارتباك كبير أسقط القناع عن وجهها عندما نقلت صورا لنفس الأشخاص في أكثر من مكان تزعم أنهم في ميادين في جنوب مصر وفي نفس الوقت في العاصمة المصرية في نفس الوقت بما يثبت إنها تضرب وتزور تلك الفعاليات على خلاف الحقيقة، مؤكد أن المصريون يدركون ذلك جيدا.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أكد في تصريحات تليفزيونية، عقب عودته إلى أرض الوطن بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، أنه لا يمكن خداع الشعب المصري ولا داع للقلق، مشيرا إلى أن الشعب أصبح أكثر وعيا وأن مصر قوية بالمصريين، وأنه لا يمكن تزييف الواقع.

وأوضح:" لازم تعرفوا كلكم إن الشعب المصري بقى واعي أوى... في إن الصورة تترسم إزاي عشان يزيفوا الواقع ويخدعوا الناس ويضحكوا عليهم، والكلام دا المصريين بقوا أكثر وعيا منه بكثير واللي اتعمل قبل كدا مينفعش يتعمل تانى.. ليه عشان ربنا وعشان أنتم فلا تقلقوا من أي شيء".

وعن دعوات التظاهر، قال الرئيس السيسي: "دي صورة بتترسم زي ما اتعمل قبل كده عبارة عن كذب وافتراء وتشويه وكتائب إلكترونية وإعلام يشتغل عشان يقدموا صورة مش حقيقية، وأنتم لازم تكونوا واعين لكده، احنا جامدين أوي إن شاء الله والبلد جامدة أوي بيكم".

    الاكثر قراءة