الخميس 27 يونيو 2024

نائب قنا: الصعيد يساند دولته.. وقناة الجزيرة "كدابة"

27-9-2019 | 18:13

قال النائب محمد سعيد الدويك، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، إن إدعاءات قناة الجزيرة الداعمة للإرهابيين غير حقيقية وكاذبة وافتراء بشأن الظاهرات التي نقلتها من محافظات الصعيد، مؤكدا أن محافظات الصعيد وقنا هادئة تماما ودعامة للرئيس عبدالفتاح السيسي ضد دعوات التخريب والتحريض.

وشدد النائب البرلماني، على أن الصعيد مؤيد عن بكرة أبيه للمؤسسات الدولة ورافض للدعوات التخريبية التي تتبناه العناصر الإرهابية التي تسعى لإيهام الجميع بوجود انقسام على خلاف الحقيقية، مؤكدا أن المصريين يدركون ألاعيب الجماعة الإرهابية وأبواقها الإعلامية التي تهدف إلى التحريض والعنف.

ولفت إلى أن مراكز قنا هادئة ومؤيدة للرئيس السيسي في كل البيوت لأنهم يدركون حجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية، مشيرا إلى أن المصريين قادرون على عبور المرحلة وإحباط المخططات الشيطانية التي تسعى لبحث الفتن وزعزعة ثقة الشعب في قيادته السياسية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أكد في تصريحات تليفزيونية، عقب عودته إلى أرض الوطن بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، أنه لا يمكن خداع الشعب المصري ولا داع للقلق، مشيرا إلى أن الشعب أصبح أكثر وعيا وأن مصر قوية بالمصريين، وأنه لا يمكن تزييف الواقع.

وأوضح:" لازم تعرفوا كلكم إن الشعب المصري بقى واعي أوى... في إن الصورة تترسم إزاي عشان يزيفوا الواقع ويخدعوا الناس ويضحكوا عليهم، والكلام دا المصريين بقوا أكثر وعيا منه بكثير واللي اتعمل قبل كدا مينفعش يتعمل تانى.. ليه عشان ربنا وعشان أنتم فلا تقلقوا من أي شيء".

وعن دعوات التظاهر، قال الرئيس السيسي: "دي صورة بتترسم زي ما اتعمل قبل كده عبارة عن كذب وافتراء وتشويه وكتائب إلكترونية وإعلام يشتغل عشان يقدموا صورة مش حقيقية، وأنتم لازم تكونوا واعين لكده، احنا جامدين أوي إن شاء الله والبلد جامدة أوي بيكم".