الخميس 23 مايو 2024

بالفيديو.. كشف التنظيم السري المتآمر على الرئيس السيسي مطلق دعوات التظاهر

30-9-2019 | 22:42

سخر لؤي الخطيب مقدم برنامج "لمبة" من دعوات الجماعة الإرهابية إلى التظاهر ضد الدولة المصرية، مشيرا إلى أن الثورة التي ادعاها أعضاء الجماعة الإرهابية تواجدت فقط على مواقع التواصل الاجتماعي فقط وليس على الأرض.


وأضاف أن السبب وراء الدعوات الأخيرة لهدم الدولة، هو ما وصلت إليه الدولة خلال السنوات الأخيرة من استقرار اقتصادي وسياسي، على نقيض ما يحدث في دول الجوار، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي تناول خطورة الإسلامي السياسي وخطورة وصوله إلى الحكم في المنطقة خلال لقاءات الأمم المتحدة وخاصة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مؤكدا بذلك أن تلك الدعوات ليس لها علاقة بالحالة الاقتصادية والاجتماعية بل هدفها القفز على السلطة.

وأوضح أن الرسالة التي حاول التنظيم الإرهابي إيصالها إلى كافة الفئات، هي أن هناك انقساما داخل مؤسسات الدولة المصرية، وأن هناك فصيل يحتاج إلى دعم الجماعة الإرهابية لتتخلص من النظام، مشيرا إلى أن أطراف الانقسام كان ضمنها جهاز المخابرات حب رواية الإخوان الذي يتزعمه اللواء عباس كامل أقرب الرجال للرئيس السيسي، الأمر الذي يؤكد زيف معلوماتهم.


وتابع أن الرسالة بثت على أنها بيان للفريق سامي عنان، أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أن المخابرات استطاعت اللعب بالإخوان، حيث أن البيان أصدر بعد نزول عشرات من الجماعة الإرهابية الجمعة قبل الماضية  بساعتين فقط، فكيف سمع عنان بتلك الاحتجاجات وأصدر بيان وأرسله لمن ينشره وهو في السجن خلال ساعتين.


وتابع أن تخبط الجماعة المحظورة جرها إلى ادعاء انقلاب الفريق محمد زكي وزير الدفاع على الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأنه سوف يلقي القبض على السيسي حال وصوله إلى القاهرة، بل ادعي الباقي أن وزير الدفاع ضمن فريق الرئيس السيسي، بينما يرى البعض الآخر أن المخابرات هي التي تقود الانقلاب على الرئيس، في تخبط كبير.


واختتم، أن الرسائل الإخوانية المضللة ليس وليدة اللحظة لكن العيب فيمن يصدق كذبهم المتتالي والذي بان واتضح في أكثر من موقف ومناسبة، معلقا: "العيب مش فيهم، العيب فيك انت".