الخميس 23 مايو 2024

الأهلي يستعد لـ«أسوان» بمحاضرة فيديو وفقرة ترفيهية

4-10-2019 | 18:21

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الذي أقيم عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة نظيره فريق أسوان في المباراة التي تجمع الفريقين بالجولة الثالثة من بطولة الدوري.


وخاض الفريق مرانه على ملعب استاد أسوان الذي يستضيف المباراة التي من المقرر أن تقام في الثالثة عصر غد السبت.


وكان الأهلي قد وصل إلى مطار أسوان في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، وخلد اللاعبين للراحة قبل خوض المران الأخير استعدادا للمباراة.


محاضرة بالفيديو

عقد فايلر محاضرة بالفيديو للاعبين في فندق الإقامة؛ قبل بداية مران اليوم، وقام بشرح بعض الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالمباراة ، في إطار تجهيز اللاعبين؛ لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز والاستمرار في الانتصارات بعد تغلبه على سموحة والإنتاج الحربي خلال الجولتين الماضيتين من الدوري.


فقرة ترفيهية

حرص الجهاز الفنى على تخصيص فقرة ترفيهية، حيث أدى اللاعبون فقرة كرة القدم باليد في إطار تخفيف حدة التدريبات في ظل تلاحم المباريات.


عودة عاشور والشناوى

شهد المران مشاركة الثنائى حسام عاشور قائد الفريق وزميله الحارس محمد الشناوى، حيث عاد قائد الفريق عقب حصوله على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن مران الفريق أمس الخميس، بينما انتظم الشناوى، بعدما اكتفى بتدريبات خفيفة في الجيم أمس الخميس، في إطار التدريبات الاستشفائية عقب مباراة الإنتاج الحربي.


وبهذا تكون قد اكتملت قائمة الفريق الأساسية بشكل كبير استعدادا لمواجهة أسوان فى الثالثة عصر غدا السبت بالجولة الثالثة لبطولة الدورى المصرى.