الأربعاء 15 مايو 2024

شقيقان يهشمان رأس عمهما بسبب الخلاف على الميراث بالسلام

7-10-2019 | 11:19

شهدت منطقة السلام واقعة مأساوية عندما أقدم شقيقان على التعدي على عمهما بشومة وتسببا في إصابته بكسر في الجمجمة بسبب خلافات على الميراث.

تلقى قسم شرطة السلام أول إخطارا من أحد المستشفيات بوصول امين ع، 62 سنة، مصاب بكسر في الجمجمة وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وتبين حدوث مشاجرة بينه وبين أبناء شقيقه "عزيز م 41 سنة"، و"فيصل م 39 سنة " بسبب خلافات على الميراث.


 وتم ضبطهما وقال المتهمان إن والدهما ترك لهما قطعة أرض مساحتها 120متر كانت ورث من والده، لكن بعد وفاته اكتشفا أن الأرض مسجلة باسم عمهما "المجني عليه " وأخبرهما بأن الأرض مسجلة باسمه منذ سنوات وأن والدهما أوصاه بإعطائهما مبلغ مالي مقابل قطعة الأرض، فااعترضا على ذلك وطلبا منه التنازل لهما عن الأرض لكن المجني عليه رفض وطلب منهما أخذ المبلغ منه أو عدم السؤال عن الأرض واتفق على دفع مبلغ 200 ألف جنيه فقط برغم أن ثمن الأرض أكثر من ذلك بكثير.


وأضافا: عند تسليمنا المبلغ المتفق عليه لم يعطينا سوي 40 ألف جنيه من مبلغ 200 ألف جنيه وادعى أنه لا يمتلك أكثر من ذلك ولا يستطع إعطائنا المبلغ المتفق عليه.. فنشبت بيننا مشاجرة وانتهت بضربة بشومة علي رأسه، وتم تحرير محضر بالواقعة.