الإثنين 3 يونيو 2024

رسميا.. "كاف" يحدد 24 أكتوبر موعدا لمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي بالقاهرة

8-10-2019 | 21:19

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تحديد الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر الجاري موعدا لمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي بالقاهرة في إياب دور الـ 32 من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وأكد الكاف في بيان رسمي مساء اليوم، أنه من أجل تسهيل الأمر على الفريقين، تقرر أن يحدد الزمالك مكان (ملعب) المباراة بحد أقصى يوم السبت 12 أكتوبر الجاري ، على أن يتحمل الكاف نفقات الطيران الدولي والإقامة المحلية لفريق جينيراسيون فوت وحكام المباراة المعنية، موضحا أنه سيتم إجراء مزيد من المراجعة للموقف من قبل اللجنة التأديبية فيما يتعلق بالجوانب التي تختص بها في أحداث المباراة. 


وأشار الكاف إلى أن الفريق الخاسر في مجموع المباراتين سيتأهل للدور التمهيدي الثاني "الإضافي" من بطولة كأس الكونفيدرالية، والمقرر إقامة مباراة الذهاب به يوم 30 أكتوبر الجاري والإياب يوم 5 نوفمبر المقبل.


وشهد مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، اجتماعا للجنة المسابقات لدراسة الملف بعد أن قرر الكاف في وقت سابق تعليق نتيجة المباراة والتي احتسبها الحكم المالي لصالح الزمالك بعد عدم حضور الفريق السنغالي.