الخميس 20 يونيو 2024

العمدة: السيسي قدم ردودا شافية لطمأنة الشعب المصري

أخبار13-10-2019 | 15:41

قال اللواء عادل العمدة، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم ردودا شافية وكافية لطمأنة الشعب المصري بشأن الأزمات والقضايا التي تشغل باله، في استمرار لتواصله المستمر مع المواطنين، مضيفا إن السيسي أجاب على كل التساؤلات التي تهم المواطنين.

وأوضح العمدة، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن السيسي طمأن المواطنين خاصة فيما يتعلق بأزمة سد النهضة والموقف من الحملة الممنهجة التي تتعرض لها الدولة، مشيرا إلى أن السيسي أكد أن قدرة مصر على احتواء وتخطي كل الأزمات طالما كان الشعب المصري يدا واحدة.

وأشار إلى أن السيسي استعرض الظروف التي تعرضت لها مصر خلال الست سنوات الماضية شهدت تحديات وتهديدات كبيرة للدولة لكن في الوقت نفسه قاطرة التنمية مستمرة للوصول بالدولة إلى المكانة المستهدفة، مضيفا إن الندوة التثقيقية هي استمرار للتواصل بين القيادة السياسية والمواطنين والرد على التساؤلات التي تشغلهم بما يعمق الثقة المتبادلة.

وأكد أن هذا التواصل وسرد البطولات سواء في الوقت الحالي أو خلال حرب أكتوبر يأتي في توقيت هام ويعكس إرادة الشعب المصري في تخطي كافة أزماته في ظل الظروف التي تحيط بالدولة في كل العصور.