الخميس 23 مايو 2024

اليوم.. صراع الهبوط يشتعل بمجموعة الصعيد

11-4-2017 | 08:16

تقام اليوم 8 مواجهات مهمة وقوية بالمجموعة الأولى "الصعيد" ضمن منافسات الجولة 30 في دوري الدرجة الثانية.
حيث يستضيف فريق الأسيوطي سبورت متصدر المجموعة برصيد 68 نقطة، وأول المتأهلين رسميا إلى الدوري الممتاز نظيره فريق ديروط صاحب المركز 13 برصيد 33 نقطة والذي يسعى إلى الخروج من منطقة الخطر والبعد عن شبح الهبوط إلى القسم الثالث.
ويستضيف فريق المنيا صاحب المركز الثامن برصيد 38 نقطة، نظيره البدارى صاحب المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة في مباراة صعبة يسعى فيها المنيا إلى تحسين مركزه بجدول الترتيب، في حين يسعى البدارى إلى التمسك بلال الضعيف فى البقاء بالدورى الممتاز "ب".
 وعلى استاد سوهاج يحل فريق ناصر الفكرية صاحب المركز الثانى عشر برصيد 30 نقطة ضيفا ثقيلا على نظيره سوهاج صاحب المركز الثانى برصيد 53 نقطة، حيث يسعى الفكرية إلى الهروب من شبح الهبوط الذى يهدد بقوة، في حين يلعب سوهاج على الفوز من أجل الحفاظ على وصفة المجموعة.
ويستضيف فريق طهطا صاحب المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة، نظيره الفيوم صاحب المركز الحادى عشر برصيد 32، في مباراة نارية ومرتقبة في صراع الهروب من الهبوط.
كما يستضيف فريق قنا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، فريق تليفونات بني سويف صاحب المركز الثالث برصيد 49 نقطة، في مواجهة صعبة يرغب كلا الفريقين لحصد نقاطه الثلاث، حيث يسعى قنا لتحسين ترتيبه في جدول الدوري للهروب من الهبوط، في حين يسعى التليفونات إلى الاستمرار في ملاحقة سوهاج نحو المركز الثاني.
ويحل فريق الجونة صاحب المركز الرابع برصيد 48 نقطة، ضيفا ثقيلا أيضا على فريق كيما أسوان صاحب المركز السابع برصيد 35 نقطة، كما يحل فريق بني سويف صاحب المركز السادس برصيد 42 نقطة ضيفا على فريق الواسطى صاحب المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.
ويستضيف فريق مركز شباب طامية صاحب المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة، نظيره الألمونيوم صاحب المركز الخامس برصيد 45 نقطة، في حين يحصل فريق المدينة المنورة صاحب المركز التاسع برصيد 33 نقطة على راحة من منافسات هذه الجولة.