الجمعة 31 مايو 2024

"سياحة النواب" ترحب بأول رحلة طيران قادمة من جنيف إلى مطار "مرسى علم"

17-10-2019 | 17:18

رحبت لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب برئاسة عمرو صدقي، باستقبال مطار مرسى علم الدولي بمحافظة البحر الأحمر اليوم الخميس  أولى رحلات إحدى الشركات العالمية قادمة من مدينة جنيف وعلى متنها 121 راكبا في إطار بدء تشغيل خط طيران جنيف - مرسى علم، وتنشيطا للسياحة بجنوب البحر الأحمر.


وأعرب النائب عمرو صدقى -في تصريح للمحررين البرلمانيين- عن التقدير لوزير الطيران المدنى الفريق يونس المصري والعاملين في قطاع النقل الجوى؛ مؤكدا أن هذا القطاع له دوره الرئيسي والحيوي في دعم ومساندة قطاع السياحة.


وأشاد بالتنسيق والتكامل والعمل المشترك بين وزيرى الطيران المدنى والسياحة مما كان له اثاره الإيجابية على الاقتصاد المصري، داعيا حكومة الدكتور مصطفى مدبولي بتقديم جميع أنواع الدعم والمساندة لقطاع الطيران المدني لتسيير خطوط طيران جديدة مباشرة بين مختلف المطارات المصرية ومختلف دول العالم لتشجيع جذب السياحة العالمية لمصر مع التوسع أيضا في إنشاء مطارات جديدة بمختلف المحافظات والمدن المصرية.


وأكد حرص لجنة السياحة والطيران بالبرلمان على تقديم كل الدعم والمساندة لقطاعي الطيران والسياحة والعمل على تذليل جميع المشكلات والعقبات التى تواجه أيا من القطاعين.