السبت 18 مايو 2024

بروتوكول تعاون بين البريدين المصري والجامبي في مجال التجارة الإلكترونية

اقتصاد25-10-2019 | 17:20

بحث عصام الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصري مع فوداي جايس مدير عام البريد الجامبي أوجه التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين، وذلك خلال اجتماعات مجلس إدارة اتحاد البريد العالمي بسويسرا.

وأسفر اللقاء عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك في مجال التجارة الإلكترونية بهدف إتاحة فرصة التسوق الإلكتروني لعملاء البريد الجامبي من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين عن طريق مركز التجميع اللوجيستي بالقاهرة.

وقال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصري - في بيان اليوم - إن هذا البروتوكول يهدف إلى توطيد أواصر التعاون وتعزيز العلاقات بين البريدين المصري والجامبي ويساهم في فتح آفاق جديدة للتعاون بين مصر وجامبيا للاستفادة من إمكانيات البريد المصري لتقديم خدمات التجارة الإلكترونية لعملاء البريد الجامبي بجودة عالية وبأسعار تنافسية.. موضحاً أنه بموجب هذا الاتفاق سيتم استخدام المركز اللوجيستي للبريد المصري بمطار القاهرة الدولي في التجارة الإلكترونية، حيث سيتم جمع البعائث من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين وشحنها إلى مركز التجميع اللوجيستي بالقاهرة، ومن ثم إلى جامبيا؛ مما يقلل تكاليف الشحن ورفع وتحسين مستوى الخدمة.

من جانبه، رحب فوداي جايس مدير عام البريد الجامبي بالتعاون المشترك مع البريد المصري.. متمنياً استمرار تبادل الخبرات بين البريدين المصري والجامبي لنقل تجربة نجاح البريد المصري في ميكنة الخدمات وتطبيق الشمول المالي، وأشاد بما توصل إليه البريد المصري من تطور في البنية التحتية والتكنولوجية.

    الاكثر قراءة