الأحد 30 يونيو 2024

العصار يبحث مع رئيس شركة "نت سينك" الأمريكية سبل التعاون المشترك

أخبار27-10-2019 | 15:36

 بحث وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار، مع رئيس مجلس إدارة شركة "نت سينك" الأمريكية المهندس تامر هدايت، موضوعات التعاون المشترك في مجال النظم التكنولوجية، وذلك بمقر قطاع التدريب التابع لوزارة الإنتاج الحربي.


استعرض الجانبان الإمكانات التكنولوجية والتصنيعية والفنية لشركات ووحدات الإنتاج الحربي، وتمت الإشارة إلى أن سياسة وزارة الإنتاج الحربي تقوم على التعاون مع الشركات العالمية من أجل توطين أحدث التكنولوجيات في مصر.


كما تم استعراض المشروعات القومية التي يشارك بها مركز نظم المعلومات والحواسب التابع للوزارة مثل (منظومات السلع التموينية، الحيازة الزراعية، الحجر الزراعي، تتبع الدواء، التأمين الصحي الشامل، الشهر العقاري، الضرائب العقارية) .


وشهد اللقاء الإشارة إلى قيام المركز بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة نت سينك الأمريكية في 2 أكتوبر2019 من أجل مد البنية التحتية التكنولوجية اللازمة بمركز نظم المعلومات والحواسب بمركزي "Data Center" و"Call Center".


من جانبه، أكد المهندس تامر هدايت رئيس مجلس إدارة شركة نت سينك الأمريكية ثقته في التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي نظراً للنجاحات الكبيرة التي حققها مركز نظم المعلومات والحواسب التابع للوزارة في المشروعات القومية ومشروعات التنمية التي أسندت إليه.


وأشار إلى أن الشركة الأمريكية تعد من الشركات الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية في مجال تقنية المعلومات وتصميم شبكات الاتصال وإدارة الشبكات وبرامج الأمن وتطبيقاته ولها فروع عديدة في دول العالم ومنها مصر.


    الاكثر قراءة