الخميس 27 يونيو 2024

ميسي يكشف السر وراء عدم استبداله في المباريات: هذا هو الجزء الممتع

27-10-2019 | 20:24

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني، عن عدم تفضيله الخروج من المباريات أو التبديل مع أي لاعب آخر وهذا يفسر أسباب عدم الاستغناء عنه بالمباريات.

 

وعندما يبدأ ميسي بالتشكيل الأساسي لا يتم تغييره إلا في حالات نادرة مثل تعرضه للإصابات على سبيل المثال، وكشف اللاعب بنفسه ذلك خلال حديثه بإحدى القنوات الأرجنتينية.

 

وقال ميسي خلال تصريحاته للقناة: "أنا لا أحب أن يتم استبدالي في المباراة وأفضل الجلوس على مقاعد البدلاء والدخول بديلاً على أن يتم تبديلي في المباريات".

 

وتابع: "أحب ذلك لأن في النهاية هناك العديد من المباريات المحددة ومع مرور الوقت تبدأ الخصوم في ترك مساحات أكبر نتيجة للإرهاق وأفضل الذهاب إليهم والاستمتاع بذلك على أن أخرج من المباراة وافتقد أفضل الأجزاء".

 

وتطرق ميسي خلال حديثه عن مستواه الفني حيث قال: "ما زلت أعتقد أنني الهداف الأفضل أحب دائماً العودة والاتصال بالكرة وأود تحقيق العديد من الأهداف وإذا لم يكن الأمر كذلك فسوف أنهي مسيرتي بالطبع".

 

وأضاف: "كل تفكيري الآن منصب في مباريات كرة القدم وانتظر لحظات حتى أندمج في أجوائها كنت أطور ذلك أيضاً لكي تعرف في أي وقت وفي أي مركز ستشارك وهو ما تم تحسينه مع مرور الوقت".

 

وعن أفضل زميل له في حياته المهنية مع برشلونة قال: "رونالدينيو بكل تأكيد لقد رعاني في برشلونة وجعلني أشعر بالراحة".

 

وتابع: "دخلت غرف خلع الملابس للمرة الأولى في عمر 16 عاما، وكان الدخول ورؤية هذا الكم من النجوم أمراً صعباً لقد أحببته وكنت أبحث عنه دائماً لكننا لعبنا سوياً لوقت قصير للغاية".

 

وأضاف: "كنت أتمنى أن أزامله لفترة أطول فعلى سبيل المثال أنا وسواريز نلعب سوياً منذ خمسة أعوام".

 

وعن أفضل مهاجم رآه طوال مسيرته، قال: "رونالدو الظاهرة كان بالنسبة لي الأفضل من بين جميع المهاجمين الذين رأيتهم طوال مسيرتي لقد كان رائعاً".