السبت 18 مايو 2024

فلامنجو يعزز صدارته للدوري البرازيلي وبالميراس يواصل المطاردة

28-10-2019 | 02:33

أفلت بالميراس من كمين مضيفه آفاي وانتزع فوزا غاليا ومتأخرا 2 / 1 عليه مساء الأحد في المرحلة ال28 من الدوري البرازيلي لكرة القدم ليواصل المطاردة مع فلامنجو المتصدر والذي تغلب على ألاجانو 1 / صفر في ختام مباريات المرحلة.

 

وعزز ساو باولو موقعه في المركز الرابع بفوزه الثمين 2 / صفر على أتلتيكو مينيرو مساء الأحد في نفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز جريميو على بوتافوجو 3 / صفر وأتلتيكو بارانينسي على جوياس 4 / 1 .

 

ورغم الفارق الهائل بين الفريقين في الإمكانيات والترتيب في جدول السابقة ، احتاج بالميراس لضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة لينتزع الفوز على مضيفه آفاي الذي تجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز العشرين الأخير بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثامنة على التوالي.

 

وفي المقابل ، عزز بالميراس وصافته في جدول المسابقة حيث رفع رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثاني وحافظ على فارق النقاط العشرة التي تفصله عن فلامنجو المتصدر.

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم ديفرسون بروم سيلفا بهدف في الدقيقة 54 ورد آفاي بهدف أحرزه جواو باولو دا سيلفا ألفيس من ضربة جزاء في الدقيقة 79 قبل أن ينتزع بالميراس الفوز بهدف سجله جوستافو سكاربا من ضربة جزاء في الدقيقة 86 .

 

وتغلب فلامنجو على ألاجانو بهدف نظيف سجله جورجيان أراسكايتا في الدقيقة التاسعة من المباراة ليتجمد رصيد ألاجانو عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة له مقابل تعادل واحد في آخر أربع مباريات خاضها بالبطولة.

 

وقلب ساو باولو الطاولة على أتلتيكو مينيرو في الشوط الثاني من خلال هدفين سجلهما إيجور سيلفيرا جوميز وفيتور بوينو في الدقيقتين 51 و57 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

ورفع ساو باولو رصيده إلى 49 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد مينيرو عند 35 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

واستعاد جريميو اتزانه بعد هزيمتين متتاليتين وتغلب على بوتافوجو بثلاثة أهداف سجلها مايكون سوزا وتاكيانو دا سيلفا وإيفرتون سواريز في الدقائق 12 و71 و80 ليرفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز السابع وتجمد رصيد بوتافوجو عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

وقلب بارانينسي تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز كبير 4 / 1 على جوياس في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد جوياس عند 38 نقطة في المركز الحادي عشر.

    الاكثر قراءة