السبت 1 يونيو 2024

مران قوي للمنتخب الأولمبي في بداية المعسكر المغلق استعدادا لأمم إفريقيا

28-10-2019 | 22:00

أدى المنتخب الأولمبي مرانا قويا في بداية معسكره المغلق والأخير استعدادا لنهائيات الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر نوفمبر المقبل وهي المؤهله لاولمبياد طوكيو 2020 تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب على ملعب وادي مجله بالعين السخنة. 


جاء المران تكتيكيا في المقام الأول وظهر فيه مدى التزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني وسعي الجميع من أجل الظهور بشكل طيب قبل 24 ساعة من إعلان القائمة النهائية التي ستخوض البطولة. 


وقد انضم كريم العراقي للمعسكر بعد وصول بعثة المصري من موريشيوس حيث توجه اللاعب من المطار إلى العين السخنه حيث المعسكر .

على جانب اخر لا تزال اجتماعات الجهاز الفني مع اللاعبين مستمرة في كل لحظة سواء كانت للحديث في الأمور الفنية أو تحفيزية بهدف رفع المعنويات .


وأكد شوقي غريب أن القائمة النهائية سيتم حسمها غدا في اليوم الأخير الذي حدده الكاف لإرسال القوائم مشيرا إلي أن الجهاز الفني حدد المعايير التي سيختار على أساسها سواء كانت طبية أو مرونة تكتيكية  مؤكدا أن جميع من في المعسكر على قلب رجل واحد سواء في القائمة أو خارجها مشيدا بالروح التي يتمتع بها اللاعبون .


وقال غريب إن لديه ثقة كبيرة في كل العناصر مطالبا إياهم بضرورة الالتزام بالتعليمات في التدريبات وخلال المباريات من أجل تحقيق الحلم الكبير وهو التأهل للدورة الأولمبية ثم الفوز البطولة.