الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

"قلدس": الرئيس السيسي يسلح الدولة بالأساليب التكنولوجية الحديثة

أخبار29-10-2019 | 19:06

اعتبر النائب تادرس قلدس، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، انعقاد المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية بشرم الشيخ لأول مرة خارج الاتحاد الدولي انتصارا كبيرا ودعما حيويا وتأكيدا على قدرة مصر في مواكبة التطورات الحديثة الطارئة على مختلف المجالات.


وأوضح عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب لـ"الهلال اليوم" أن انعقاد المؤتمر بمشاركة الرئيس السيسي، يؤكد عمل مصر الدءوب على مواكبة التطورات التكنولوجية والاتصالية الحديثة وحرصها على التسلح والاستفادة من الخبرات العالمية.


وأوضح عضو لجنة الاتصالات، أن الحكومة تضع برنامجا متكاملا للتحول من النظام الورقي بعيدا عن الروتين لمواجهة الفساد، فضلا عن تسليح طلبة الجامعات من خلال برامج ومبادرات خاصة بأفضل الأساليب التكنولوجية الحديثة والعمل عليها لمواكبة العصر وخلق فرص جديدة ومتطورة في سوق العمل.


وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الإثنين، المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية بمدينة شرم الشيخ، والذي يعقد خلال الفترة من 28 أكتوبر إلى 22 نوفمبر 2019، ولأول مرة منذ 20 عاما، خارج مقر الاتحاد الدولي للاتصالات بجنيف، ولأول مرة منذ 20 عاما.


ويشارك في المؤتمر أكثر من 3500 متخصص من 140 دولة، وأكثر من 50 وزيراً ونائب وزير اتصالات من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 50 شركة ومنظمة دولية عاملة في مجال الاتصالات حول العالم، ويناقش المؤتمر خلال جلساته ما لا يقل عن 1000 ورقة عمل.