الأحد 30 يونيو 2024

«شباب الصحفيين»: خطاب رئيس الزمالك مبادرة لرأب الصدع.. وتفويت الفرصة على أعداء الوطن

أخبار29-10-2019 | 19:17

أكدت جبهة شباب الصحفيين، أن الخطاب الذي تلقاه الدكتور رشوان نقيب الصحفيين من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك،  الذي يطالب فية بفتح صفحة جديدة مع الزملاء من أعضاء النادي، ويقرر إيقاف اللواء سامي السبكي المسئول عن أمن النادي، والمتسبب في الأزمة بمنع الأعضاء الزملاء من دخول النادي يعد خطوة جيدة، وترجمة لنجاح مساعي وجهود ضياء رشوان لرأب الصدع، وتفويت الفرصة على أعداء الوطن من خلال أطراف خارجية تستغل الموقف للضرب في البلاد. 


وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة- في تصريحات صحفية- اليوم الثلاثاء،  ردا على خطاب المستشار مرتضى منصور: "إن دعوة رئيس نادي الزمالك لأعضاء مجلس نقابة الصحفيين لعقد اجتماعهم داخل مقر النادي خطوة جيدة وإيجابية في إطار لم الشمل، وتحقيق مصلحة الطرفين "قلعة الحريات ونادي الزمالك". 


وأضاف طوالة، أن اعتراف رئيس نادي الزمالك بالخطأ، وإعلان تقديره الكبير للصحافة والصحفيين، وأنهم فوق رأسه ويعتبرهم مثل أبنائه أمير وأحمد مؤشر متميز في إنهاء كافة الأزمات؛ حرصا على مصلحة الوطن، وتقديرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد. 


وأوضح طوالة، أن الكرة الآن في ملعب النقابة والنقيب وأعضاء المجلس بعد هذا الخطاب الذي كشف فية المستشار مرتضى منصور عن نيته الخالصة في التصالح، وإشادته بدور الصحافة في تنوير الرأي العام

    الاكثر قراءة