الثلاثاء 2 يوليو 2024

ثنائية للسيتي أمام ساوثهامبتون.. وأوكسفورد يفاجئ سندلارند في الشوط الأول

29-10-2019 | 23:36

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وساوثهامبتون، بتقدم السيتي بهدفين دون مقابل، في المباراة المقامة على ملعب الاتحاد معقل الفريق صاحب الزي السماوي، ضمن منافسات دور ال16 من كأس الرابطة الإنجليزية (كاراباو كاب).


وسيطر السيتي على أحداث الشوط الأول من المباراة، واستطاع افتتاح النتيجة بالهدف الأول، عن طريق المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، بعد عرضية متقنة من البرتغالي برناردو سيلفا، ليرتقى أوتاميندي فوق مدافعي الساوث، ويمنح فريقه التقدم في الدقيقة 20 من زمن أحداث الشوط الأول.


وضاعف المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو النتيجة في الدقيقة 38، بعد تمريرة من رياض محرز إلى المدافع الإنجليزي كايل والكر، الذي أرسل عرضية متقنة، مرت من أمام فودين لاعب الوسط، ليسكنها المهاجم الأرجنتيني في الشباك، ويوسع الفارق لصالح فريقه قبل نهاية الشوط الأول.


الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يحتل وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 6 نقاط عن المتصدر ليفربول، بعد مرور 10 جولات من المسابقة، وهزم السيتي ضيفه أستون فيلا في مباراته الأخيرة، بثلاثية دون رد، سجلها الثلاثي رحيم ستيرلنج، ديفيد سيلفا، إلكاي جوندوجان، في الشوط الثاني من اللقاء، الذي أقيم يوم السبت الماضي.



على الجانب الآخر، فاجئ نادي أوكسفورد يونايتد منافسه سندرلاند، بالتقدم عليه خلال الشوط الأول، بهدف نظيف، في إطار منافسات دور ال16 من المسابقة ذاتها، في المباراة المقامة بينهما حالياً، على ستاد قسام معقل فريق أوكسفورد يونايتد الإنجليزي.


وتقدم أوكسفورد يونايتد على حساب منافسه سندرلاند، بالهدف الأول في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، عن طريق لاعبه اللاعب الإنجليزي روبرت هال جناح الفريق.