الأربعاء 15 مايو 2024

الأهلي يطلق التطبيق الرسمي لأعضاء النادي

7-11-2019 | 18:30

أطلق النادي الأهلي، رسميا، التطبيق الإلكتروني الخاص بأعضاء النادى، وذلك خلال مؤتمر صحفى عقد اليوم الخميس بمقره بالجزيرة.


وقال عضو مجلس إدارة النادى الأهلي محمد الدماطي - في كلمة خلال المؤتمر - "إنه تم إطلاق التطبيق بشكل تجريبي في شهر يوليو الماضي، مشيرا إلى أن دور مجلس الإدارة انتهى عند إعلان إطلاق التطبيق والفترة القادمة ستشهد الدور الذي ستقدمه الإدارة التنفيذية في تثبيت وتطوير هذا التطبيق، وستتم إضافة خدمات أخرى للتطبيق تباعًا "شهر وراء شهر" لكى يوفر التطبيق فى النهاية كافة احتياجات الأعضاء.


وأضاف أن مجلس إدارة النادي الأهلي يتعامل - بشكل تكنولوجي - مع جميع الأمور طوال الشهور الماضية من خلال (التابلت)، وذلك في إطار خطة التحول التكنولوجي الذي يسعى الأهلي إلى تطبيقه في كافة مجالات النادي.


من جانبه قال مستشار مجلس إدارة النادى الأهلي لتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي محمد الصبان إن هذا التطبيق عبارة عن مشروع لتقديم خدمات أساسية لأعضاء الجمعية العمومية وفى المستقبل للجماهير ويتم تطويره بشكل تدريجى.


ولفت إلى أن هذا التطبيق يعتمد على الموبايل نظرًا لما يمثله الموبايل حاليا من أهمية بالنسبة لجميع المواطنين عامة وبالنسبة للدولة هناك اهتمام بتفعيل نظام المعاملات الحكومية اللانقدية، حيث يمكن لأعضاء النادى تجديد الاشتراكات عن طريق هذا التطبيق .


وأشار إلى أن هناك أفكارا بخصوص تطوير خدمات الانترنت داخل مقر الجزيرة ، حيث نركز على تطوير البنية التحتية لتقديم إنترنت فائق السرعة وهو ما سيتم تفعيله في الفروع الأخرى قبل نهاية العام الحالي.


وأكد أنه تم عمل بوابة إلكترونية بفرع النادى بمدينة نصر وسنحاول عمل هذه البوابة فى الفروع الأخرى...وسيتم اطلاق موقع الكتروني خاص بالتطبيق لإيجاد تواصل مع الاعضاء وستكون هناك منصة خاصة للجماهير "fan zoon” ومتجر الكتروني وذلك مع بداية العام المقبل.


وحضر المؤتمر - أيضا - العميد محمد مرجان المدير التنفيذى بالنادى واسامة مصطفى، رئيس مجلس ادارة شركة تواصل القائمة على تنفيذ مشروع التطبيق.

    Dr.Radwa
    Egypt Air