الثلاثاء 21 مايو 2024

"كلوب": السيسي نقل الجهاز الأمني لمستويات الدول المتقدمة في الإعداد والتجهيز

9-11-2019 | 16:49

قال النائب محمد كلوب عضو مجلس النواب، إن الشرطة المصرية يقع على عاتقها حمل كبير في مواجهة التحديات والمخاطر الإرهابية بجانب القوات المسلحة، لافتا إلى أن مشاركة الرئيس السيسي في اختبارات الهيئة للطلاب المتقدمين لكلية الشرطة رسالة لجميع الشباب أن مصر حريصة على انتقاء أفضل العناصر في جهاز الشرطة.

وأضاف النائب محمد كلوب، أن الرئيس السيسي نجح في نقل العسكرية المصرية والشرطة المصرية إلى مكانة قوية وسط الأجهزة العالمية من حيث الكفاءة والقدرات والتدريبات المشتركة رغم التحديات التي تواجهها الدولة وأخطرها وحروب الجيل الرابع والخامس والعمل على تزييف الحقائق والتأثير على عقول الشباب.

وبين النائب البرلماني، أن مشاركة الرئيس في اختبارات كلية الشرطة تطمئن جميع المتقدين على حرص القيادة السياسية على اختيار أفضل العناصر ومتابعة ملف المتقدمين إلى كليات الشرطة باستمرار، لانتقاء أفضل العناصر بين صفوف رجال الأمن والشرطة المصرية.

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، أكاديمية الشرطة، حيث تابع خلالها اختبارات لجنة كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة في إطار اهتمام وحرص الرئيس البالغ على انتقاء عناصر متميزة تكون وبحق قادرة علي الوفاء بأعباء رسالة الأمن السامية.

وشارك الرئيس في اختبارات كشف الهيئة بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من قيادات أكاديمية الشرطة ووزارة الداخلية.

وفي أواخر شهر أكتوبر الماضي، أجرى الرئيس السيسي زيارة تفقدية إلى الكلية الحربية، تابع خلالها إجراءات اختبار الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية، حيث يتم اختيار أفضل العناصر لنيل شرف الالتحاق بالقوات المسلحة، وذلك بحضور الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ومديري الكليات والمعاهد العسكرية.