الثلاثاء 2 يوليو 2024

"إلكسان": مشاركة الرئيس في اختبارات الشرطة تقطع الطريق على المغرضين والمشككين

9-11-2019 | 16:58

أشادت النائبة ميرفت إلكسان، عضو مجلس النواب، بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى كلية الشرطة اليوم وحضوره اختبارات الهيئة للمتقدمين لكلية الشرطة، لأن ذلك يظهر ويؤكد على مدى حرص الدولة على انتفقاء أفضل العناصر، لافتا إلى أن مشاركة الرئيس في اختبارات اليوم تقطع الطريق على المشككين وأصحاب النفوس المريضة.

وقالت عضو مجلس النواب لـ"الهلال اليوم" إن مصر تواجه أخطر حروب والتي باتت أخطر من الحروب التي نشاهدها في الميادين العسكرية والقتالية، والتي تعتمد على نشر أكاذيب وبث السموم والأفكار الهدامة بين المواطنين لنشر حالة من فقدان الثقة بين الشعب وقادته السياسية بجانب نشر حالة من الإحباط العام.

وأكدت النائبة البرلماني، إن الرئيس السيسي حريص على انتقاء أفضل العناصر القتالية والوطنية في المؤسسات العسكرية التي تتحمل العبء الأكبر في التحديات والمخاطر الحالية، التي تحاك بالبلاد وتسعى إلى تدميرها ضمن مخطط عالمي جديد لتدمير الوطن العربي وتقسيم منطقة الشرق الأوسط.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، أكاديمية الشرطة، حيث تابع خلالها اختبارات لجنة كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة في إطار اهتمام وحرص الرئيس البالغ على انتقاء عناصر متميزة تكون وبحق قادرة علي الوفاء بأعباء رسالة الأمن السامية.

وشارك الرئيس في اختبارات كشف الهيئة بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من قيادات أكاديمية الشرطة ووزارة الداخلية.

وفي أواخر شهر أكتوبر الماضي، أجرى الرئيس السيسي زيارة تفقدية إلى الكلية الحربية، تابع خلالها إجراءات اختبار الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية، حيث يتم اختيار أفضل العناصر لنيل شرف الالتحاق بالقوات المسلحة، وذلك بحضور الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ومديري الكليات والمعاهد العسكرية.