الثلاثاء 25 يونيو 2024

«مكرم» تزور مصابي الإرهاب من أبطال الشرطة بمستشفى العجوزة

26-1-2017 | 14:47

زارت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اليوم الخميس، مستشفى هيئة الشرطة في العجوزة، حيث التقت رجال الشرطة المصابين جراء مشاركتهم في العمليات الأمنية.

وصاحب الوزيرة، في زيارتها، وفد من الاتحادات والجاليات المصرية في الخارج، وذلك انطلاقًا من دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة زيارة أبطال الشرطة.

واطمأنت مكرم، على الحالة الصحية لأفراد الشرطة بالمستشفى، وأشادت بالرعاية الطبية التي تقدم لهم، متمنية الشفاء العاجل لهم والعودة لاستكمال رسالة الأمن في خدمة الوطن.

كما رافق اللواء أيمن جاد مساعد أول وزير الداخلية، وفد الجاليات والاتحادات المصرية في الخارج وعلى رأسهم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في زيارتها لضحايا الإرهاب بشمال سيناء، ومنهم العميد وهبي محمود فتح الله، والنقيب أحمد حمادة محمد عبد المقصود، والنقيب أحمد راضي محمد يحيى، والنقيب حسام العريني محمد عثمان، والملازم أول أمجد شريف علي عثمان، والملازم أول يونس عادل يونس، والرقيب مجدي محمد حسن، والمجند يوسف عيد عطية.

وأعربت مكرم، عن اعتزازها وتقديرها للجهود والتضحيات التي يقدمها رجال الشرطة، ولدورهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار، وحماية البلاد من المخاطر مهما كانت التحديات.

وأشارت إلى أن الاتحادات والجاليات المصرية في الخارج رحبت بدعوتها لزيارة أبطال الشرطة، وأصروا على التواجد وسط هولاء الأبطال لنقل تضحياتهم وكفاحهم للمصريين في الخارج.

ووجهت مكرم، التهنئة لرجال الشرطة في عيدهم، مقدمة شكرها وتقديرها لأمهات وزوجات وأسر هؤلاء الأبطال، مؤكدة أنهم لا يقلون في البطولة أبدًا عن أزواجهم، لأنهم يجاهدون في تربية أولاد هؤلاء الأبطال في غيابهم.

وحملت الجاليات والاتحادات المصرية باقات من الورود للمصابين، وأشادوا بجهودهم وتضحياتهم في سبيل تراب هذا الوطن، معربين عن مدى سعادتهم بتواجدهم وسط من قدموا مصلحة هذا الوطن على أرواحهم.

من جانبهم، أعرب المصابون عن امتنانهم بتلك الزيارة، وأعلنوا عزمهم على استكمال واجبهم الوطني لحماية أمن وأمان الوطن والشعب المصري، مطالبين الجاليات والاتحادات بنقل صوتهم إلى كل المصريين بالخارج، مؤكدين أن مصر في أمان ويحميها رجال عاهدوا الله على حفظها.