الجمعة 21 يونيو 2024

القيصر ينصح «كهربا» بمواصلة التألق مع فريقه الأسبق

11-4-2017 | 22:23

“يعد فريق اتحاد جدة السعودي من ضمن أفضل فترات حياتي خلال مشواري الاحترافي على الرغم من انتقالي له لمدة 6 أشهر موسم 2012”.. هكذا بدأ حسني عبد ربه، قائد الإسماعيلي، حديثه عن الفريق السعودي لمنح زميله المصري الشاب محمود عبدالمنعم ”كهربا ” بعض النصائح لاستكمال رحلته الاحترافية.

وقال عبد ربه إن ” كهربا ” يقدم عروضًا متميزة مع اتحاد جده في أولى تجاربه الحقيقية في الخارج بعد أن نجح في قيادة الفريق للفوز في أكثر من مناسبة آخرها التتويج بكأس ولي العهد السعودي.

وأحرز ”كهربا” هدفاً لفريقه في مرمى النصر كان سبباً في التتويج بالكأس وذلك قبل عدة أسابيع.

ونصح ”لاعب اتحاد جده السابق” محمود كهربا بضرورة الاستمرار خلال الفترة القادمة بل يعمل على تطوير مستواه وتقسيم تجربته الاحترافية على مراحل حتى يصل إلى أكبر الدوريات الأوروبية.

وأوضح أن كهربا وزميله محمد عبد الشافي المحترف في صفوف أهلي جده سوف يساعدان العديد من اللاعبين المصريين الحاليين على الاحتراف بالدوري السعودي لاستكمال ما حدث في وقت سابق.

يذكر أن ”القيصر” لعب في الدوري السعودي لأكثر من موسم ونصف الموسم ضمن صفوف ناديي اتحاد جده والنصر قبل أن يتعرض مع الأخير للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع نهاية موسم 2013، ويتمتع بشعبية كبيرة داخل المملكة العربية.

 

    الاكثر قراءة