الخميس 4 يوليو 2024

وليد أزارو ينتظم في مران الأهلي بعد عودته من المغرب

12-11-2019 | 19:52

انتظم اللاعب وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش، تحت إشراف رينيه فايلر وجهازه المعاون، وشارك في المران الجماعي بعد عودته من المغرب، وفقا للموعد المتفق عليه مع الجهاز الفني.


وخصص رينيه فايلر المدير الفني للفريق فقرة في مران الفريق للتدريب على الكرات العرضية بمشاركة جميع اللاعبين، وشهد المران مشاركة 5 لاعبين من قطاع الناشئين، وذلك في إطار سياسة الجهاز الفني للاستعانة بأبناء القطاع خلال فترة التوقف.


وشارك حسام عاشور، قائد الفريق، في جزء من مران الفريق، وواصل تنفيذ برنامجه الاستشفائي للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، تمهيدا للعودة للمشاركة في المران الجماعي للفريق.


وعلى هامش المران، عقد رينيه فايلر جلسة تنسيقية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، حيث يخوض الفريق تجربة ودية الأسبوع المقبل وفقا لأجندة الجهاز الفني ضمن فترة الإعداد الثانية خلال فترة توقف الدوري.


ويرغب فايلر في تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تشهد مشاركة الفريق في مباريات الدوري العام، بالإضافة إلى مواجهة النجم الساحلي في تونس يوم 29 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.