الأربعاء 3 يوليو 2024

مطروح: بدء تشغيل خط الإنتاج الجديد للرغيف الشامي بمشروع الأغذية المطور

12-11-2019 | 23:41

زار محافظ مطروح مجدى الغرابلي مساء الثلاثاء  مشروع الأغذية المطور لإنتاج الوجبة المدرسية، وذلك لتفقد بدء تشغيل خط الإنتاج الجديد للرغيف الشامي بطاقة 10 آلاف رغيف في الساعة. 


وأشاد الغرابلي بالمنتج الجديد وجودته بعد إضافته لطاقة المصنع، في إطار العمل على تطويره بما يعود بالنفع اقتصادياً على العاملين به، إضافة إلى إنتاج الوجبة المدرسية التي يتم توزيعها على جميع مدارس المحافظة بالمدن الثمانية. 


كما تفقد أقسام المصنع بدء من مرحلة التعقيم مروراً بمرحلة العجن ثم الفرن ثم التهوية والتعبئة والتغليف، ومراجعة سجلات التوريد والصادر، موجها بختم كرتونة عبوة الوجبة، وعمل منظومة إلكترونية لنظام السجلات بالمصنع سواء بكميات الوارد والصادر أو حركة العمال وغيرها، مقررا صرف مكافأة للعاملين بالمصنع، ولخالد عمران مدير المصنع، وذلك للجهود المبذولة وتشجيعا وتحفيزا على مزيد من الجهد من أجل الارتقاء بالمصنع وجودة المنتج. 


ووجه الغرابلي بالعمل على فتح منافذ توزيع وتسويق جديدة للمنتج، خاصة بالتعاون مع فنادق المحافظة والمستشفيات والمدارس، بما يوفر عائدا اقتصاديا للعاملين بالمصنع. 


رافق المحافظ، خلال تفقد المصنع، السكرتير العام محمد أبو غنيمة، والسكرتير المساعد محمد أنيس ، ورئيس مجلس مدينة مرسى مطروح وليد المعداوى، ومدير عام الشئون المالية بالمحافظة عمر مجاور.

    الاكثر قراءة