الأربعاء 26 يونيو 2024

الأرجنتين تفوز على البرازيل بهدف في السوبر كلاسيكو

15-11-2019 | 23:10

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده للفوز على البرازيل بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم /الجمعة/، على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية "الرياض".


وسجل هدف مباراة الـ"سوبر كلاسيكو" ميسي بعد مرور 14 دقيقة فقط على بداية اللقاء.


وبدأت المباراة بمحاولات هجومية من كلا الفريقين، لكن التهديد الأول جاء عن طريق المهاجم البرازيلي جابريل جيسوس الذي أطلق قذيفة بيمنها تصدى لها الحارس في الدقيقة 6.


وفي الدقيقة الـ10 راوغ جيسوس الدفاع الأرجنتيني بنجاح ليحصل على ركلة جزاء تصدى لتنفيذها، ليسدد كرة أرضية مرت إلى جوار القائم الأيسر بينما ذهب الحارس للاتجاه المعاكس.


وفي الدقيقة الـ14 تقدم ليونيل ميسي بعدما حصل على ركلة جزاء لينفذها بتسديدة أرضية على يمين الحارس البرازيلي أليسون بيكير الذي تصدى لها، ليتابعها ليونيل مرة أخرى بيسراه ليعلن تقدم الأرجنتين بهدف مقابل لاشئ.


وفي الدقيقة 65 حصل المنتخب الأرجنتيني على ركلة حرة مباشرة لينفذها ميسي بتسديدة قوية لكن الحارس البرازيلي أليسون نجح في إبعاد الكرة وتحويلها إلى ضربة ركنية.


وفي الدقيقة 75 أطلق مارينيز قذيفة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أليسون حولها إلى ضربة ركنية ويستمر ضغط منتخب الارجنتين وسط تراجع منتخب البرازيل لينتهي اللقاء بهدف مقابل لاشئ .