الخميس 27 يونيو 2024

فايلر يخفف الحمل البدني للاعبين في تدريبات الأهلي

16-11-2019 | 19:33

حرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم السبت بملعب التتش .


وحرص المدير الفني على تخفيف الحمل البدني على اللاعبين في مران اليوم، حيث خاض الفريق فقرة بدنية ثم فقرة للتصويب على المرمى، ثم فقرة كرة طائرة ضمن البرنامج الذي يقوم الأهلي بتنفيذه.


ويسعى فايلر لتجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا مع التركيز على الجانب النفسي والمعنوي خلال مرحلة التوقف التي تشهد التحضير لاستكمال منافسات الدوري الممتاز ومواجهة النجم الساحلي على استاد رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


كما قام فايلر بعقد جلسة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، وطارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل بالنادي، وذلك على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم.


واطمأن فايلر على اللاعبين المصابين والبرنامج التأهيلي الخاص بهم والتعرف على مدى التحسن الذي طرأ على حالتهم خلال الفترة الأخيرة.


واستأنف الأهلي مرانه مساء اليوم بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق أمس، ويستعد الأهلي لمواجهتي الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري في الدوري والنجم الساحلي يوم 29 من نفس الشهر على استاد رادس وذلك ضمن الجولة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


فيما خاض الثلاثي شريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد طارق سليمان، تدريبات منفردة اليوم وذلك على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة.


وقام الثلاثي بتنفيذ البرنامج التدريبي الخاص بهم، فيما أدى حمزة حسين الحارس الذي سبق أن تم تصعيده من قطاع الناشئين من قبل تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل بالنادي ، وقام المالي أليو ديانج، لاعب الأهلي، بتنفيذ برنامج استشفائي بعد ظهوره اليوم السبت في مقر النادي عقب انتهاء مشوار منتخب بلاده في أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي تقام حاليا في مصر.


وأدى ديانج جلسة في الجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، ضمن تحضيرات الجهاز الفني لمرحلة ما بعد التوقف.


ويؤدي اللاعب المالي برنامجا استشفائيا للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بعد مشاركته مع منتخب بلاده، على أن يتم تجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.