الثلاثاء 14 مايو 2024

مدرب الجزائر: المباراة أمام بوتسوانا كانت بعيدة عن كرة القدم

19-11-2019 | 01:46

انتقد جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري الظروف التي جرت فيها المباراة التي تغلب فيها فريقه على مضيفه منتخب بوتسوانا 1-0، مساء الاثنين، في افتتاح الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 المقررة بالكاميرون.

 

وقال بلماضي، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، إن المواجهة كانت صعبة جدا، بسبب الأرضية السيئة جدا، والأخطاء المتعددة لحكم المباراة، وأسلوب لعب المنافس.

 

وأضاف: "حكم المباراة ارتكب أخطاء عديدة، كانت هناك حالات اعتداء صريحة وكثيرة جدا على لاعبينا خاصة يوسف عطال، وكان يفترض على الحكم أن يخرج اكثر من بطاقة حمراء للاعبي المنتخب المنافس. ما شاهدناه كان بعيدا عن كرة القدم ".

 

ولفت بلماضي، إلى أن منتخب بوتسوانا لم يشكل خطرا على فريقه طيلة دقائق المباراة، غير أنه شدد على ضرورة التزام اللاعبين بالتركيز والحذر لتفادي اية مفاجأة غير سارة.

 

كما أشار إلى أن الفوز على بوتسوانا في ظل ظروف صعبة جدا دليل على قوة وتركيز " الخضر" وأهمية اكتساب روح المجموعة، لافتا إلى ضرورة تطوير أشياء أخرى وايجاد الحلول للوضعيات البعيدة عن كرة القدم.

 

واستطرد: "من المهم مواصلة الانتصارات، جمعنا 6 نقاط من انتصارين الكثير من المنتخبات تريد أن تكون في مكاننا. سننتظر بهدوء قرعة تصفيات كاس العالم 2022 المقررة الشهر المقبل بقطر".

    Dr.Radwa
    Egypt Air