الأحد 30 يونيو 2024

رئيس توتنهام: نحتاج إعادة النشاط للفريق وبوكيتينو سيظل جزءًا من تاريخنا

19-11-2019 | 22:45

شدد دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام، على صعوبة قرار إقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بعد النجاحات والنتائج الرائعة التي حققها فريق كرة القدم تحت إدارته، قبل أن تتغير الأوضاع.


وقال ليفي - في تصريحات صحفية مساء اليوم الثلاثاء - : "كنا مترددين للغاية في إجراء هذا التغيير، فمجلس الإدارة لم يتخذ هذا القرار باستخفاف أو تسرع من المؤسف أن نتائج الفريق المحلية في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي كانت سيئة للغاية".


وتابع: "يقع على عاتق مجلس الإدارة اتخاذ القرارات الصعبة، لقد اتخذنا هذا القرار بصعوبة، بالنظر إلى العديد من اللحظات التي لا تنسى التي مررنا بها مع بوكيتينو ومساعديه، لكننا فعلنا ما هو في مصلحة النادي".


وأكمل رئيس توتنهام: "سيظل ماوريسيو ومساعديه دائمًا جزءًا من تاريخنا، أشعر بإعجاب كبير بالطريقة التي تعامل بها مع الأوقات الصعبة بعيدًا عن أرض الملعب أثناء قيامنا ببناء الاستاد الجديد والدفء والإيجابية التي جلبها إلينا أود أن أشكره هو وأعضاء فريقه التدريبي على كل ما ساهموا به سيكونون دائمًا موضع ترحيب هنا لدينا فريق موهوب، نحتاج إلى إعادة النشاط له من جديد، والتطلع إلى تحقيق موسم إيجابي لمشجعينا".


وكان النادي الإنجليزي قد أعلن في وقت سابق الليلة عن إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من منصبه.