السبت 29 يونيو 2024

اليوم.. قرعة المصارعة الرومانية والاجتماع الفني لبطولتي إبراهيم مصطفى والعربية بالقاهرة

22-11-2019 | 15:25

تجرى مراسم قرعة المصارعة الرومانية مساء اليوم بفندق إقامة الوفود العربية والأجنبية المشاركة في بطولتى إبراهيم مصطفى الدولية والعربية المقرر انطلاقها خلال الفترة من 23 وحتى 25 نوفمبر الجاري.


وقال اللواء عصام النوار رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة إن البطولتين ستقامان بمشاركة  10 دول يمثلها أكثر من 200 لاعب في المصارعة الحرة والرومانية ، لافتا إلى أن الاجتماع الفني للبطولتين سيعقد أيضا مساء اليوم  .


وأضاف النوار إن الاتحاد يقيم البروفة النهائية اليوم لحفل افتتاح البطولتين الذى يقام على ملعب الصالة الدولية لاتحاد الشرطة الرياضى بالدراسة مساء غد السبت والذى سوف يحضره الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، وعدد من مسؤولى الاتحادات الرياضية  واللجنة الأوليمبية ، لافتا إلى أن الاتحاد يتابع عن كثب الاستعدادات القوية والنهائية التي يؤديها منتخبناالوطني  للمصارعة بفرعيها الحرة والرومانية لخوض منافسات البطولتين ، حيث يمثل المنتخب فى البطولتين 33 لاعبا فى الأوزان المختلفة .


من جانبه قال محمود السيد سكرتير عام الاتحاد أن الدورة الدولية لدراسات الحكام التي انطلقت صباح اليوم بدار الهيئة الهندسية بمنطقة كوبري القبة والتي شارك فيها 16 حكما من دول قبرص والسعودية والهند والعراق ومصر وكبرجستان قد انتهت اليوم بعد أن اجتاز الجميع الاختبارات الشفوية والعملية ليحصلوا على الشارة الدولية .


وأشار محمود إلى أن الدول المشاركةفي  البطولتين وصلت جميعها مقر إقامتها بالقاهرة عدا المنتخب الفلسطيني ، الذي ينتظر أن يصل في أى وقت مساء اليوم للمشاركة في البطولتين ، مؤكدا أن جميع اللجان العاملة في البطولة تعمل على قدم وساق من أجل إنجاح هذا الحدث الكبير الذي يقام على أرض مصر .


وفي نفس السياق يتابع العقيد عادل إبراهيم مصطفى مدير البطولتين ومعه العميد هاني عبد الفتاح نائب رئيس الاتحاد أدق التفاصيل للوصول إلى أفضل تنظيم يليق بمكانة مصر الرياضية بصفة عامة ومكانتهافي  رياضة المصارعة بصفة خاصة والتي تحتل فيها مراكز عالمية عديدة .