الثلاثاء 21 مايو 2024

"الوطنية للإعلام" تكرم القائمين على نقل بطولة أمم أفريقيا للشباب

فن23-11-2019 | 15:19

أثنى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام على التغطية الإعلامية لكافة فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة، والتي فاز بها المنتخب المصري الأوليمبي.

 

وسيقوم زين بتكريم كافة أطقم وفرق العمل من قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بنقل البطولة على جهودهم المتميزة فى نقل كافة فعاليات البطولة حيث قام قطاع الهندسة الإذاعية بتوفير كافة الإمكانيات الهندسية والفنية للنقل من وحدات البث الخارجي والوحدات الفنية.

 

وقدم الشكر لكافة العاملين بالقطاع من مهندسين وفنيين وإداريين على ظهور نقل المباريات أرضيا على شاشة قناة تايم سبورت بجودة عالية للمشاهد توازي البث الفضائي، فضلاً عن احترافية و مهنية فريق عمل القناة من عناصر الإعداد الذين قدموا التقارير المتميزة والمعلومات عن كافه الفرق المشاركة ولاعبيها وأجهزتها الفنية والمخرجين والمصورين الذين نقلوا الفعاليات باحترافية ومهنية أمتعت جماهير الكرة المصرية ومقدمي البرامج والمذيعين والمراسلين الذين قدموا البرامج باحترافية ومهنية وكافة عناصر العمل المتميزة من مساعدين وإداريين، وفريق عمل الأستوديو التحليلي الذي استضاف خبراء ونجوم كرة القدم في مصر حيث قدموا تحليلا رياضياً متميزاً أمتعوا به جماهير الكرة المصرية.

 

كما قدم التحية والتقدير لإذاعة الشباب والرياضة بقطاع الإذاعة المصرية وكافة القائمين على برامجها الذين أمتعوا المستمع المصري بالنقل المتميز لمباريات البطولة عبر الأثير.

 

وتمنى حسين زين لكافه الإعلاميين والعاملين بالوطنية للإعلام المزيد من التميز والإبداع لإمتاع المشاهدين فى مصر والعالم العربي.