الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

شيكابالا يشارك في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري

23-11-2019 | 19:35

عاد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا"؛ للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من البرنامج البدني الذي خضع له في الفترة الأخيرة، حيث شارك في التدريبات الجماعية بعد تعافيه، والتأكد من جاهزيته للمباريات.


كما شارك لاعب وسط الفريق محمد حسن في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر الزمالك، وانتهى حسن من البرنامج التأهيلي الخاص به، وشارك في تدريبات الفريق بشكل طبيعي؛ لتجهيزه للفترة المقبلة.


في الوقت نفسه فقد اكتفى يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق بخوض تدريبات خاصة في الجيم على هامش تدريبات اليوم، ويعاني أوباما من نزلة برد، ويخضع لتدريبات خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.


وانتظم صانع ألعاب الزمالك إمام عاشور في التدريبات الجماعية بعد عودته من صفوف المنتخب الأوليمبي بعد بطولة أمم أفريقيا التي توج بها الفراعنة مؤخرا، حيث شارك في التدريبات الجماعية فور عودته؛ استعدادا لمباراة إنبي.


كما عاد نجم وسط الفريق فرجاني ساسي، وحضر اليوم مران الزمالك بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب تونس أمام غينيا الاستوائية في التصفيات الإفريقية، وخضع لتدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم، بعدما عانى من إصابة بسيطة خلال مباراة منتخب بلاده الأخيرة.


فيما حصل كلا من مصطفى محمد ومحمد عبد السلام على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بإذن من الجهاز الفني؛ بسبب الإجهاد، عقب انتهاء مشاركتهما بشكل أساسي في مباريات المنتخب الأوليمبي بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة مؤخرا، وسينتظم الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق بداية من غدا الأحد.


ومنح الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميتشو لاعب الفريق عبدالله جمعة راحة من التدريبات الجماعية اليوم ،وحصل جمعة على إذن سابق من الجهاز الفني لبعض الظروف الخاصة به، فيما أدى الثنائي طارق حامد وأشرف بن شرقي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش مران الفريق اليوم، ويخضع الثنائي لتدريبات خاصة في إطار تنفيذ برنامج تأهيلي لتجهيزهما بالشكل المناسب للمباريات المقبلة.


وحضر حارس مرمى الفريق والمنتخب الأوليمبي محمد صبحي مران الزمالك اليوم، وعقد معه دراجان مدرب الحراس جلسة أشاد فيها بأدائه مع المنتخب في بطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو وحصوله على لقب أفضل حارس في البطولة، وتواجد صبحي بمقر النادي ولقى احتفالا كبيرا من اللاعبين وتهنئة على مستواه في البطولة، ولم يشارك الحارس في المران بسبب الإجهاد بعد انتهاء البطولة.