الخميس 16 مايو 2024

النادي الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة النجم الساحلي

28-11-2019 | 13:22

يعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، اليوم الخميس، من أجل الاطمئنان على حالة رامي ربيعة مدافع الفريق الذي تعرض للإصابة بكدمة أسفل الفخذ في نهاية مران الفريق أمس الأربعاء على ستاد الجامعة التونسية.


وتشهد الجلسة الوقوف علي حالة اللاعب وحسم موقفه من التواجد في قائمة مباراة النجم، ومن المقرر أن يخضع ربيعة للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق الرئيسي اليوم على ستاد رادس.


ومن المقرر أن يحضر فايلر ، وحسام عاشور قائد الفريق، اليوم المؤتمر الصحفي لمباراة النجم الساحلي الذي يقام في قاعة المؤتمرات الصحفية بستاد رادس؛ للحديث عن المباراة المقرر إقامتها غدا الجمعة، والرد على الاستفسارات الفنية الخاصة بها، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" .


وينطلق المؤتمر الصحفي في السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت تونس الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن يعقبه مران الأهلي الرئيسي الذي يقام أيضا على ملعب رادس في نفس توقيت المباراة.


وسيعقد الجهاز الفني للفريق محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم الخميس داخل مقر إقامة الفريق في العاصمة التونسية ، وتشهد المحاضرة مراجعة النقاط الفنية الخاصة بمباراة النجم الساحلي، وعرض مجموعة من اللقطات المجمعة للفريق المنافس، بعد رصد نقاط القوة والضعف في صفوفه طوال الأيام الماضية.


وكان الجهاز الفني قد قام بإعداد فيديو مجمع يضم أبرز اللقطات الخاصة بآخر خمس مباريات للفريق التونسي، التي كان آخرها مواجهة فريق اتحاد بن قردان وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


ويلتقي الأهلي مع نظيره النجم الساحلي التونسي في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة على ستاد رادس في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.