الأربعاء 29 مايو 2024

مدرب ليفربول: علينا تقديم أفضل كرة قدم أمام برايتون "المنظم"

29-11-2019 | 17:02

أكد المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، أهمية تقديم اللاعبين لأفضل أداء أمام برايتون، الخصم القادم للريدز في الجولة المقبلة بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الغد حسبما نقلت صحيفة "ليفربول إكو" الإنجليزية اليوم الجمعة - "لا نفكر بالانتصارات الـ12 التي حققناها من 13 مباراة .. فنحن نركز بنسبة 100 % على المنافس المقبل .. حاليا نريد لعب أفضل كرة قدم يمكننا تقديمها وعلينا القيام بذلك أمام برايتون فهم ليسوا بفريق جريء ويلعب كرة قدم فحسب وإنما فريق منظم ودائما ما يحضرون بمستوى جيد في المباريات".

وتابع المدرب الألماني "لقد تطور برايتون كثيرا من حيث طريقة اللعب وكانت لهم نسبة 48 % من الاستحواذ أمام السيتي ويلعبون كرة قدم جيدة أحترمها كثيرا .. هذا ما يهمني الآن وليس من يسجل الأهداف .. وحصل برايتون على راحة لأسبوع كامل وسيحاول الفوز بالنقاط بالتأكيد وعلينا الاستعداد بعد ثلاثة أيام فقط من مواجهة نابولي القوية".

وحول إصابة لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو، أوضح مدرب الريدز أنها "أنباء غير سارة"، مضيفا "ليس لدي ما أقوله بشأن هذا الأمر ولا أعلم مدة غيابه بالتحديد لكن يبدو أنه لن يلعب في مباريات الكريسماس .. وهذه مشكلة لكن علينا إيجاد الحلول والبدائل ونستطيع اللعب في غيابه فلسنا الفريق الوحيد الذي لديه إصابات وعلينا التعامل مع هذا الموقف وسنتعامل".

وبشأن توسعة ملعب "أنفيلد"، أوضح كلوب أنه شاهد صورا لكنها في مراحلها الأولى، لافتا إلى أن الأنباء السارة هي أن إدارة النادي تحاول التطوير باستمرار من أجل جعل هذا الإستاد، الذي يعد رمزا لليفربول، قادرا على استيعاب عدد أكبر من المشجعين.

وبخصوص إقالة الإسباني أوناي إيمري من تدريب آرسنال، كشف كلوب أنها كانت مفاجأة بالنسبة له، مشيرا في نفس الوقت إلى أن هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور في عالم كرة القدم.