الثلاثاء 21 مايو 2024

صحف إيطاليا تركز على وقوع الأتزوري بمجموعة سهلة نسبيا في "يورو 2020"

1-12-2019 | 13:19

اهتمت صحف إيطاليا الصادرة صباح اليوم الأحد بقرعة يورو 2020، بعدما أسفرت عن وقوع المنتخب الإيطالي بمجموعة سهلة نسبيًا إلى جانب تركيا وسويسرا وويلز.


وجاءت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "يورو 2020، إيطاليا محظوظة بعد وقوع كل من سويسرا وويلز وتركيا معها في المجموعة الأولى، وتجنبت منتخبي البرتغال وفرنسا".


وأضافت: "قرعة رائعة للمنتخب، الذي سيفتتح البطولة يوم 12 يونيو المقبل على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما ضد تركيا".


وتابعت: "المجموعة السادسة لا تصدق، ألمانيا والبرتغال وفرنسا". 


وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "لا يمكن أن تحصل على أفضل من ذلك، قرعة اليورو: إيطاليا تحصل على مجموعة عظيمة، تركيا وويلز وسويسرا".


وأضافت: "قرعة مفضلة للمنتخب الذي سيفتتح مباريات البطولة في 12 يونيو المقبل، ضد تركيا على ملعب الأوليمبيكو في روما.. أما فرنسا، ألمانيا والبرتغال فوقعوا بمجموعة الموت" فيما خرجت صحيفة "توتوسبورت" بعنوان: "يوفنتوس أم إنتر ميلان؟ ساندرو تونالي، لاعب بريشيا سيختار.. تواصل بين فابيو باراتيسي، المدير الرياضي بيوفنتوس وماسيمو سيلينو، رئيس نادي بريشيا، لبحث إمكانية ضم تونالي ليوفنتوس، لكن هناك منافسة قوية من إنتر ميلان على موهبة بريشيا".


وتابعت: "اليوم يستأنف الدوري: ماوريزيو سارين مدرب اليوفي، يعيد إطلاق لاعبه البرتغالى كريستيانو رونالدو أمام ساسولو، وأنتونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، يبحث عن تحقيق رقم قياسي ضد سبال".


وختمت: "يورو 2020: إيطاليا، تركيا، ويلز وسويسرا في مجموعة واحدة، وحضور الإيطالى فرانشيسكو توتي، أسطورة المنتخب وروما السابق، للقرعة أمس يجلب الحظ".