الخميس 27 يونيو 2024

شباب الأهلي يفوز بدوري الكاراتيه في «الكاتا»

2-12-2019 | 12:28

واصل أبطال الكاراتيه بالنادي الأهلي فرض هيمنتهم على اللعبة وأضافوا إنجازاً جديداً للنادي، بعد نجاحهم في التتويج بلقب الدوري في منافسات (الكاتا) على مستوى الشباب والشابات.


وبهذا الفوز حافظ الأهلي على لقب دوري الكاراتيه (شباب وشابات) للعام الثالث عشر على التوالي، وكانت فرق الكاراتيه بالنادي الأهلي قد فازت بلقب الدوري أيضا على مستوى فرق الناشئين والكبار هذا الموسم، وذلك حسبما أشار الموقع الرسمي للنادي اليوم الإثنين .


وجاء تتويج شباب الأهلي بدوري الكاراتيه تحت قيادة تامر جمال الدين وحاتم شاهين وإشراف علي صبري وعلي غباشي مديري القطاع لـ (الكاتا)، وطارق رجب المدير الفني، ومثل الأهلي في البطولة كلا من مصطفى محمد رفعت وأحمد خالد حسن وعمر منتصر مجدي ويوسف أيمن أحمد ورضوان هشام رضوان ومحمد إيهاب حامد.


وحصدت شابات الأهلي لقب الدوري تحت قيادة علي غباشي مدير القطاع لـ (الكاتا) ، وسيف أكرم بطل مصر والعالم السابق، وبإشراف جمال خليل مدير القطاع وطارق رجب المدير الفني، ومثل الأهلي في البطولة ميرنا هلال ونادية السيد وشهد مصطفي ومنة الله ياسر وتسنيم أحمد صلاح وفجر عبدالكريم .


وحصلت شابات الأهلي في الكاراتيه على المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز بمنافسات (الكوميتيه) عن الموسم الرياضي 2019-2020، وذلك بمشاركة 7 لاعبات؛ بينهن لاعبتان تحت السن.


ومثل الأهلي في دوري الكاراتيه لمنافسات (الكوميتيه) كلا من مَلَك علي وإسراء أسامة ونور إيهاب وسارة خالد وزينب علاء وملك عبدالحميد ونورهان سامي، ونجحن في تحقيق المركز الثالث بمسابقة الدوري، تحت قيادة عبدالرحيم قاسم، وخليفة عبد الدايم "شيكو"، وعبدالرحمن أحمد "بودي" مدرب اللياقة البدنية، والدكتور محمد عبداللطيف المدرب العقلي.