السبت 15 يونيو 2024

هيثم الحريري.. نائب "المعارضة العمياء" عن إنجازات الحكومة

أخبار3-12-2019 | 16:06

يتمسك النائب البرلماني هيثم الحريري، عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك بالإسكندرية، بالمعارضة ويغض الطرف عن الإنجازات التي تحققها الدولة المصرية في مختلف المجالات، وكأنه يعارض من أجل المعارضة ويحرص على إظهار الصورة السلبية.

لا يرى الجهود المضنية التي يلمسها الشعب المصري في مختلف المجالات، فواصل خلال استضافته ببرنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة MBC، أمس الأحد، الإدعاء بعدم وجود حالة رضا سائدة بين المصريين، فضلا عن تقديمه صورة سلبية عن الدولة بمحاولات مستميتة لتصدير المشاكل للحكومة عبر تلاعب غير موائم بالألفاظ.

وقال خلال البرنامج، إن لم تستطع الحكومة وضع الحلول فيمكنها الاستعانة بخبراء في مختلف المجالات لوضع الحلول، ولكن الحقيقة غير ذلك فالحكومة بالفعل في كثير من الأحيان تستعين بذوي الخبرات في مختلف المجالات بدليل "الروشتات" التي يقدمها خبراء الاقتصاد، لجذب مستثمرين جدد إلى السوق، فضلا عن محاولات الحكومة لتوفير العديد من فرص العمل للشباب.

ولم يلمس "الحريري" جهود الحكومة في مجالات استخدام الطاقة الشمسية، وإدارة وتدوير المخلفات، والنقل المستدام بالدراجات، وخطوط الأتوبيس المنتظمة مرتفعة المستوى، واستخدامات الطاقات المتجددة وتحسين كفاءة استخدام الطاقة، وفصل المخلفات، وتحسين بيئة العمل الرقمية وغيرها من أمور عدة تثبت كذب وافتراء النائب البرلماني.