السبت 1 يونيو 2024

أشرف رشاد: نتفق لصالح الوطن إعلاء للمصلحة الوطنية

3-12-2019 | 19:55

قال المهندس اشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، ان اجتماع الاحزاب المصرية اليوم نتاج ما عقد من حزار وطني سابق وما اتفق عليه، مؤكدا ان الأحزاب تحملت مسئولياتها للاطفاف الوطني تحت علم مصر والمصلحة الوطنية. 


وأكد رشاد خلال كلمته في الجلسة الثانية لحوار الأحزاب المصرية بمقر حزب مستقبل وطن، أن هذه الجلسة هي الثانية وليست الأخيرة لوضع رؤية وطنية، مشيرا إلى أن الأحزاب المصرية لا تتناحى إنما تتفق لصالح المواطن المصري وتتنازل أيضا لأجل إعلاء الروح الوطنية.


ووجه التحية للأحزاب المصرية المساركة اليوم في الاجتماع، قائلا إن الأحزاب لم تضع شروطا للحوار إنما الجميع تفاعل لوضع رؤية مجتمعية، مشيرا إلى أن الاجتماع سيبحث رؤية الأحزاب نحو الاستحقاقات الانتخابية القادمة كالمجالس النيابية وتفعيل دور الاحزاب السياسية.


انطلقت قبل قليل فعاليات الجلسة القانية من الحوار الوطني للأحزاب المصرية، بالمقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن، بمشاركة أحزاب العدل والمصري الديمقراطي الاجتماعي والمحافظين والإصلاح والتنمية والشعب الحمهوري.


ويناقش اللقاء رؤية الأحزاب نحو الاستحقاقات الانتخابية المقبلة واقرار بعض مشروعات القوانين المتصلة بها مثل مجلس النواب ومجلس الشيوخ والمجالس المحلية، كما يناقش دور الأحزاب السياسية في إثراء الحياة السياسية بالبلاد.