الخميس 26 سبتمبر 2024

بهي الدين حسن.. راحت عليك السبوبة يا سمسار التحريض الدولي

أخبار3-12-2019 | 21:18

"بهى الدين حسن" .. اسم  لابد أن يتبعه لفظ "السبوبة"  فالرجل الذي اعتاد منذ سنوات أن يهاجم الدولة المصرية، بحثا عن المزيد من  "دولارات التمويلات" التى تقدمها بعض الدول الأوربية مدعية زورا وبهتانا قيامها بدورها فى دعم ما تسميه بـ "الديمقراطية" والذي تحول "مركز القاهرة القاهرة لدراسات حقوق الإنسان " الذي أسسه ويديره إلى وسيلة استرزاق تدر عليه أموالا طائلة دون أن تكون له مهنة محترمة لا يزال ينفث سمومه ويطلق أكاذيبه حول وضع الأقباط في مصر .. فهل الترويج لأخبار كاذبة والادعاء بتعرض المسيحيين لأعمال طائفية - رغم نفي الكنيسة ذلك -يعد دفاعا عن حقوق الأقباط ؟ وهل ترعى الأمم المتحدة مثل هذا الشخص ؟


أعتقد أن الأمم المتحدة سترفع دعمها عنه بعد اكتشاف حقيقته وتأكدها من أنه يروج لأخبار كاذبة لا يبغي من ورائها إلا الإساءة للدولة المصرية مقابل حفنة من الدولارات وعلى الشعب أن يعلم أن هذا المدعي بهي الدين حسن ليس أكثر من  شخص يبحث عن سبوبة .


وربما لا يعلم الكثيرون أن بهي الدين حسن هو من يقوم بالتنسيق بين ليلى سويف وأبنائها سواء المدافعين أو حاملي أفكار داعش وجماعة الإخوان الإرهابية ، وهذا دليل قاطع أمام الجميع عن دعم هؤلاء الأشخاص لكل ما يثير الفوضى ويهدد استقرار الدولة .