الخميس 23 مايو 2024

رمضان صبحي ومحمد هاني ينتظمان في تدريبات الأهلي تأهبا لمواجهة "الهلال السوداني " بدوري الأبطال

4-12-2019 | 14:24

عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، السويسري رينيه فايلر، جلسة مطولة مع مدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ - على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء لمناقشة بعض الأمور التنسيقية ، والإدارية الخاصة بمباراة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا .


وعلى صعيد متصل ، استأنف فريق الأهلي تدريباته اليوم على ملعب "التتش " بالجزيرة استعدادا للمباراة المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على ستاد السلام ، في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وخضع اللاعب علي معلول ، ظهير أيسر الفريق لفحص طبي قبل انطلاق المران الجماعي للفريق ، فيما حرص الدكتور خالد محمود ، طبيب الفريق على الاطمئنان على حالة اللاعب الذي يؤدي برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة ، لدى مشاركته في مباراة النجم الساحلي " التونسي" في نفس البطولة ، واستأنف معلول برنامجه العلاجي والتأهيلي في "الجيم " تحت إشراف طارق عبد العزيز ، إخصائي التأهيل .


واكتفى لاعبو الفريق الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة بني سويف أمس الثلاثاء في بطولة "كأس مصر" ، بأداء جانب من التدريبات البدنية ، والاستشفائية على هامش المران ، وقاموا بأداء تدريبات الجري حول الملعب، بالإضافة إلى فقرات بدنية في "الجيم " تحت إشراف توماس بينيكل ، مدرب الأحمال .


وفي السياق ذاته ، انتظم اللاعبان رمضان صبحي ومحمد هاني ، في التدريبات الجماعية للفريق ، وشارك الثنائي في جميع فقرات المران الجماعي للفريق .


وكان رمضان صبحي قد غاب عن مباراة بني سويف ضمن مجموعة اللاعبين الذين حصلوا علي راحة بعد مشاركتهم في مباراة النجم الساحلي في تونس، بينما شكا محمد هاني من إجهاد بسيط عقب المباراة .


وقاد السويسري رينيه فايلر فقرات تدريبية متنوعة خلال المران ، وحرص على إقامة فقرة للكرات العرضية شارك فيها جميع اللاعبين ، وشهدت بعض الجمل الفنية و"التكتيكية " مع لاعبي الوسط والمدافعين.


وقاد فايلر تقسيمة فى نهاية المران، بالإضافة لعدد من الجمل "التكتيكية " القصيرة للمهاجمين التي حرص على تنفيذها مع اللاعبين .